التخطي إلى المحتوى

قام مجلس إدارة نادي الزمالك، بالإعلان عن تجميد المفاوضات مع أي مدافع جديد في الدوري الممتاز، وذلك في انتظار معرفة المصير النهائي الخاص بعودة اللاعب على جبر مدافع نادي الزمالك من عدمه، وسوف يتم معرفة ذلك بعد انتهاء مدة إعارته لنادي ويست بروميتش الإنجليزى في نهاية الموسم.

تجميد المفاوضات مع مدافعي الزمالك

وأوضحت مصادر مسئولة في نادي الزمالك، أن رجوع مدافع الفريق اللاعب على جبر إلى الفريق، ستؤدي لعدم حاجة الفريق إلى مدافع جديد، وبناءً على ذلك فقد تقرر وقف جميع المفاوضات مع أي مدافع جديد خلال الوقت الراهن.

الزمالك يتعاقد مع مدرب أجنبي

وفي سياق متصل، يذكر أن جلس إدارة نادي الزمالك قد اقترب من التعاقد مع مدرب جديد أجنبي، في ظل الاستعداد للموسم الجدي، وقد أفاد مصدر مسئول في نادى الزمالك أن الفترة الماضية قد شهدت استقرار مجلس إدارة نادي الزمالك على التعاقد مع مدرب أجنبي جديد، وقد جاء ذلك بالرغم من إعلان استمرار كابتن خالد جلال في مقدمة الإدارة الفنية داخل الكروي الجديد.

وتجدر الإشارة إلى أن مسئولي نادي الزمالك يرفضون بشكل كبير الإعلان عن أي تفاصيل بشأن قيام النادي بالتعاقد مع مدرب أجنبي جديد، لكن قد انتشر أن المدرب الجديد من المتوقع أن يكون واحد من الأسماء التي قد قامت بالتدريب في الدوري السعودي خلال المواسم الأخيرة.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.