التخطي إلى المحتوى

يستطيع الشخص التعبير عما يجول في عقله أو حالته النفسية سواء علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك أو خلال شات تطبيقات التراسل الفوري مثل الواتس اب مستخدما الرموز التعبيرية فضلا عن زيادة الاهتمام بالفترة الأخيرة للملصقات التعبيرية والرموز.

وتستطيع تصميم الرموز التعبيرية الشخصية من خلال تطبيق Mirror المتوفر للأجهزة والهواتف التي تعمل بنظامي أندرويد وiOS.

التطبيق يحتوي على كاميرا مدمجة معه ذكية حيث تقوم الكاميرا على تحويل الصور السلفي إلى رموز تعبيرية جميلة ومشابه تماما للوجه الشخص الحقيقي إلى جانب التركيز الكامل على اللون الحقيقي للعيون وشعر الشخص كما يحتوي على أدوات التحرير المختلفة.

أبرز مزايا تطبيق Mirror :

ويشمل تطبيق Mirror على لوحة المفاتيح التي يستطيع من خلالها مشاركة الرموز التعبيرية مباشرة مع أصدقائه، فضلا عن احتوائه على أكثر من 200 رمز تعبيري متاح للمستخدم استخدامها على الفور، ويتيح التطبيق تصميم ملصقات شخصية مع صديقك من خلال التقاط بكاميرا التطبيق صورة شخصية لصديقك ثم سوف تحصل على رموز شخصية لك ولصديقك معا.

تحميل تطبيق Mirror من جوجل بلاي و IOS:

ويمكنك تحميل تطبيق Mirror على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد مجانا من خلال زيارة متجر جوجل بلاي من هنااا وبالنسبة لأجهزة الآيباد وهواتف آيفون التي تعمل بنظام IOS مجانا من خلال زيارة متجر الايتونز من هنااا 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.