X

تراجع البيتكوين 9% لأول مرة منذ نوفمبر الماضي – سعر البيتكوين اليوم

بيتكوين

البعض يقول أن هناك فقاعة سوف تحدث في العملات الرقمية بعد أن كان هناك تفاؤل إلى أن تحدث ارتفاعات على البيتكوين، وذلك بعد أن هناك بعض الحكومات مثل كوريا الجنوبية والصين قد تمنع التداول بتلك العملات، بالفعل أن تدخل تشريعي قد يؤثر على التعاملات على العملات المشفرة بصفة عامة وذلك بسبب التراجع التي شاهدناه على البيتكوين فقد يؤثر عليه.

وموقف الصين ليس أول تدخل ففي العام الماضي قد منعت الاكتتاب بعملة الببيتكوين ولكن عودة مجددة للضغط على تلك العملات المشفرة، ذلك نتيجة التذبذب الكبير الذي تشهده تلك العملات الرقمية إجمالاً، وهذا طبيعي جداً هذا التذبذب وذلك لأنه نتيجة انطلاق نظام جديد وعالم جديد.

تراجع البيتكوين 9% لأول مرة منذ نوفمبر الماضي – سعر البيتكوين اليوم

تراجع البيتكوين كان حوالي 9% لأول مرة منذ نوفمبر الماضي، لذك نريد أن نبرز أنه بالفعل يوجد تراجع وانخفاضات في سعر تلك العملات ويكون للتشريعات دور في ذلك.

ولكن دعنا نؤكد أن أساس وجود هذه العملات مازال موجود ومازال باقي وهذا الذي يعطي للمستثمر الصبر والدافع لأننا نحن حتى الآن ما زلنا في مرحلة البدايات بالنسبة لهذه العملات ولذلك يوجد أمل ومستقبل لتلك العملات رغم ما تواجه من انخفاض.

يطلب أغلب خبراء الاقتصاد اليوم تدخل أكبر لسن القوانين لتنظيم التعامل بتلك العملات وتنظيم التعامل بها وذلك لا يعني منع التعامل بها ولكن التنظيم أكثر ومراقبتها والحفاظ على سريتها لمواكبه التكنولوجيا الجديدة والعالم الجديد.

قد يهمك

نورا :