X

تراجع سعر البيتكوين ووجود فرصة لشراؤه على المدي البعيد

تراجع سعر البيتكوين في الوقت الراهن من اكثر الأخبار الملحوظة في الآونة الأخيرة، حيث تعتبر عملة البيتكوين هي العملة الأشهر في عالم العملات الرقمية، وذلك بعد أن اكتسبت شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، فضلا على استخدامها في العديد من المعاملات المالية على الإنترنت.

زيادة البيتكوين متوقعة من الكثير من المحللين للعملات الرقمية

حيث كان رأي أحد المحللين المهتمين بالعملات الرقمية على الرغم من تراجع سعر عملة البيتكوين إلا أنه يعتبرها فرصة يجب اغتنامها لشراء البيتكوين فهو يتوقع الزيادة الشديدة للبيتكوين في الفترة المقبلة ويرى أن من يهتم بشراء البيتكوين في الوقت الراهن قد يربح الكثير في الفترة القادمة من تلك العملة.

توقعات لسعر البيتكوين فقد يرتفع سعره إلى أن يصل إلى الترليون

ويقول أحد المحللين أيضاً عند حديثه عن البيتكوين أن سوق العملات الرقمية لا يزال حتى وقتنا هذا سوق غير مستقر وجديد نسبياً ولا يعلمه كل الناس بنفس القوة ومع ذلك فانه يتوقع الزيادة الشديدة لسعر البيتكوين وهي العملة الأشهر والأهم في عالم تعدين العملات الرقمية والتي يتوقع وصول سعرها إلى  ما قد يصل إلى 20 ترليون أو أكثر وليس فقط بالملايين من الدولارات.

انخفاض البيتكوين لم يصل إلى القاع

هذه كانت مقوله أحد أشهر المحللين السياسيين عندما قال أن على الرغم من الانخفاض الحالي في سعر عملة البيتكوين إلا أنه لم يصل إلى القاع بعد والكل يتوقع صعوده مرة أخري وبقوة ملحوظة في الفترة المقبلة.

نورا :