التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم، ننشر لكم من خلال التعاملات الصباحية ليوم الثلاثاء الموافق 14نوفمبر 2017 سعر صرف الدولار في البنوك المصرية، على المستويين البنوك الحكومية والخاصة، هذا وبالإضافة إلى سرد متوسط سعر الورقة الخضراء في السوق السوداء، ومقارنة بينها وبين سعر الدولار في البنوك، ومن خلال السطور القليلة القادمة سوف نستعرض كافة التفاصيل الخاصة بسعر الدولار.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

وفي البداية نجد أن سعر الدولار قد تراجع أمام الجنيه المصري في العديد من البنوك المصرية سواء الحكومية أو الخاصة، ليسجل بنك عودة أعلى سعر للشراء بقيمة 17.62 جنيه، بينما جاء أقل سعر للبيع في بنك اتش إس بي سي HSBC ليسجل 17.61 سعرًا للشراء بينما البيع سجل 17.71 جنيه.

 

وفي نفس السياق نجد أن سعر الدولار قد انخفض أيضًا في بنك التعمير والإسكان ليسجل قيمة 17.61 جنيه سعرًا للشراء بينما سعر البيع سجل 17.71 جنيه، وجاء بالمثل أيضًا المصرف المتحد، والبنك المصري لتنمية الصادرات.

بينما سجل بنك القاهرة سعر الشراء نحو 17.60 جنيه، بينما سعر البيع 17.70 جنيه، وبالمثل جاء بنك القاهرة، أما عن بنك أبو ظبي الإسلامي فجاء سعر البيع ليسجل 17.70 جنيه، أما سعر الشراء فقد سجل 17.60 جنيه، ليسجل الدولار تراجع بقيمة قرشان عن الأسبوع الماضي.

أما عن البنك المركزي المصري فنجد أن العملة الخضراء قد سجلت تراجع جديد لتسجل قيمة الشراء نحو 17.59 جنيه، بينما سعر البيع 17.70 جنيه، بينما وصل سعر الشراء في البنك التجاري الدولي بقيمة 17.60 جنيه، بينما سعر البيع فقد سجل نحو 17.7- جنيه.

وعن الجدول التالي فهو يوضح سعر الدولار في البنوك المصرية لحظة بلحظة، وسوف نقوم بتحديثه فور أي حدوث تغيرات في البنوك المصرية، سواء الحكومية أو الخاصة.

الدولار اليوم
سعر الدولار، أسعار الدولار

سعر الدولار في السوق السوداء

ونجد أن سعر الدولار في السوق السوداء قد سجل استقرار إلى الآن ولم تتغير الأسعار حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء نحو 17.75 جنيه، بينما سجل سعر البيع نحو 17.80 جنيه.

وبعد أن عرضنا تقرير تفصيلي عن سعر الدولار في البنوك والسوق الموازي، قم فقط بمتابعتنا لكي يصلك كل جديد، هذا وبالإضافة إلى تحديث فوري عقب حدوث أي تغيرات في سعر العملة الخضراء في البنوك المصرية.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.