التخطي إلى المحتوى

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2018، نجح ليفربول من الفوز على ساوثهامبتون في لقاء الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي؛ حيث انتهي اللقاء الذي جمع بينهما أمس بهدفين نظيفين لليفربول على حساب نظيره؛ حيث تمكن اللاعب روبرتو فيرمينو من إحراز الهدف الأول في الدقيقة السادسة، ليأتي الفرعون المصري محمد صلاح في الدقيقة 42 ويحرز هدف تعزيز فوز ليفربول.

محمد صلاح يضغط على هاري كين ويبتعد عن أجويرو

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 54 يأتي بها في المركز الثالث بالدوري الإنجليزي، بينما يرتفع رصيد محمد صلاح إلى الهدف 22؛ حيث يفصله عن الصدارة وعن اللاعب هاري كين لاعب توتنهام هدف وحيد.

محمد صلاح
محمد صلاح

وما زال المصري يواصل تألقه بين صفوف ليفربول، ويعمل جاهدا على إثبات جدارته والتفوق على هاري كين واحتلال الصدارة، خاصة في ظل المنافسة القائمة بين هدافي الدوري الإنجليزي؛ حيث تمكن من لفت الانتباه إليه وإلقاء الضوء عليه منذ انضمامه لليفربول، ويعد اسرع لاعب يتمكن من إحراز 22 هدفا بالدوري الانجليزي في موسم وحيد حتى وقتنا هذا.

أجويرو يحتل المركز الثالث ف ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويأتي في المرتبة الثالثة لاعب مانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو، والذي يمتلك 21 هدفا، بعد إحرازه لرباعية خلال مباراة ليستر سيتي والتي أقيمت السبت الماضي 10 فبراير 2018، بينما يأتي في المركز الرابع، لاعب مانشستر سيتي، رحيم ستيرلينج برصيد 15 هدفا، ويليه لاعب ليستر سيتي، جيمي فاردي صاحب الـ 12 هدفا ومحتل المرتبة الخامسة.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.