التخطي إلى المحتوى

ترددات قنوات KSA World Cup السعودية، بعد تأهل أربع منتخبات عربية “مصر، السعودية، تونس، المغرب” إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، تلك التي ستنطلق يوم الخميس الموافق الرابع عشر يونيو 2018.

سلط الضوء على القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لتلك المباريات، خاصة وأن مجموعة بي إن سبورت القطرية المشفرة هي الوحيدة الناقلة بشكل رسمي لكأس العالم.

وخاضت المملكة العربية السعودية مفاوضات عدة مع المجموعة القطرية، للحصول على تعاقد يمنحها حقوق بث المباريات، ولكن أدت النزاعات السياسية القائمة بينهما إلى الرفض بالنهاية.

وأخيرا استطاعت المملكة السعودية شراء حقوق بث 32 مباراة من مواجهات مونديال روسيا من بينها منافسات المنتخبات العربية الأربعة، والتي ستقوم القناة الأولى من المجموعة “KSA World Cup 1” ببث منافساتها مع باقة من أشهر محللي ومقدمي الأحداث والبرامج الرياضية مثل مدحت شلبي.

أما عن القنوات الثلاثة الأخري، فستقوم ببث مباريات المنتخبات الأخري المشاركة في كأس العالم.

ترددات قنوات KSA World Cup على النايل سات وعرب سات

وشهدت الأيام القليلة المقبلة عمليات بحث مستمرة ومتزايدة عن تردد القنوات السعودية الرياضية الجديدة ومعلوماتها الصحيحة، بعد أن كشفت السعودية عن بدء انطلاق تلك القنوات منذ عصر الجمعة 8 يونيو.

وسنقدم لكم من خلال الجدول التفصيلي التالي، كافة ترددات المجموعة السعودية على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات، ويمكنكم بعد إضافة معلومات تلك القنوات بدقة على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم، الاستمتاع بما تقوم المجموعة السعودية بتقديمه على شاشتها مجانا دون اشتراكات أو توقف.

القمرالتردد – القطبيةمعدل الترميز
النايل سات12284 عمودي27500
النايل سات12149 أفقي27500
العرب سات12015 عمودي27500

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.