X

تردد قناة أمواج الرياضية على النايل سات 2018

تعتبر قناة أمواج أحدي القنوات الرياضية على النايل سات، وهي قناة فلسطينية جديدة، تقوم بالبث المباشر للعديد من المباريات العربية والعالمية.

واستطاعت من منافسة العديد من القنوات الرياضية الشهيرة، نظرا لمحتواها المتميز والحصري والتزامها بمعايير ومبادئ الإعلام.

وتسعى القناة إلى تقديم كل جديد بشأن البطولات المحلية والعالمية، كما تهتم بتقديم الاستوديوهات التحليلية للكثير من المباريات الرسمية والودية للفريق الفلسطيني، ولعل من أبرزها دوري الفلسطيني.

ولم يقتصر دورها على كرة القدم، بل تقوم بالمتابعة المستمرة للعديد من الألعاب والرياضات المختلفة، فضلا عن تقديم آخر أخبار الأندية والبطولات العربية وكأس العالم، مما ساعد في جذب الانتباه إليها والاستحواذ على نسب مشاهدة عالية وامتلاك قاعدة جماهيرية عارمة من مختلف الفئات والشرائح.

وتعمل القناة بتقنية عادية، وتتميز بجودتها العالية وصورتها الواضحة، مما سهل على محبيها إمكانية استقبالها على كافة أنواع أجهزة الإرسال ومشاهدتها من كل مكان.

تردد قناة أمواج على النايل سات

تردد قناة أمواج الفلسطينية الرياضية على النايل سات

ونقدم لكم عبر تلك السطور، تردد أمواج الجديد على النايل سات، ولكل محبي وعشاق كرة القدم ومتابعي أمواج، يمكنكم الحصول على القناة والاستمتاع بما تقدمه طوال ساعات اليوم مجانا، بعد برمجة تلك المعلومات بشكل صحيح.

نترككم مع تردد القناة ومعلوماتها عبر الجدول أدناه، ويسعدنا تلقي استفساراتكم، وسنقوم بالرد على تعليقاتكم باستمرار وتوفير حلول للعقبات التي تقف أمامكم أثناء برمجة معلومات القناة على أجهزة الاستقبال.

القمر الصناعي التردد – القطبية معدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 10993 أفقي 27500 – 3/4
النايل سات 11393 رأسي 27500 – 3/4

 

قد يهمك

ملك سعيد :ملك سعيد، محررة أخبار ومهتمة بالأقمار الصناعية وترددات القنوات، خريجة تجارة.