التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الأردن الرياضية على النايل سات، تعد قناة الأردن الرياضية أحدي القنوات الرياضية التابعة للإذاعة والتليفزيون بالأردن، والتي تقوم ببث برامجها على مدار ساعات اليوم من خلال النايل سات مجانا، دون الحاجة إلى تسديد تكاليف شهرية أو شراء بطاقات للحصول عليها.

وتقوم قناة الأردن الرياضية بالبث المباشر للعديد من الرياضات والألعاب المختلفة ومن أبرزها كرة القدم؛ حيث تقوم بالبث المباشر للمباريات المحلية والعالمية، وساعدها ذلك كثيرا في الحصول على نسب مشاهدة عارمة منذ انطلاقها وحتى وقتنا هذا.

وكثرت عمليات البحث عن التردد الصحيح لها والإقبال على مشاهدتها من قبل محبي وعاشقي كرة القدم والرياضة داخل المملكة الهاشمية، مما جعلها تحتل صدارة القنوات الرياضية في الأردن، فضلا عن أنها تعتبر القناة الرياضية الأولى داخل المملكة الهاشمية، والتي تسعى إلى تقديم محتوي مرئي هادف يعجب مشاهديها، كما تهدف إلى أن تكون الأفضل بين القنوات الرياضية الأردنية.

وتقدم القناة البث المباشر أون لاين للعديد من البطولات مثل دوري الشباب والفئات العمرية المختلفة، دوري المناصير للمحترفين، الدوري النسائي، ودوري الدرجة الأولى وغيرها من المباريات والبطولات الدولية والمباريات التي تشارك فيها الأندية والفرق الأردنية ومنتخب الأردن.

تردد قناة الأردن الرياضية
تردد قناة الأردن الرياضية

تردد قناة الأردن الرياضية على النايل سات 2018

ولكل من يبحث عن تردد قناة الأردن الرياضية الجديد وبياناتها الصحيحة على النايل سات، سنقدم لكم من خلال الجدول أدناه كافة المعلومات الصحيحة للقناة، والتي يتمكن كل منكم متابعة القناة ومشاهدة ما تقوم بتقديمه على مدار ساعات اليوم، بعد برمجة تلك المعلومات بشكل صحيح لديكم على أجهزة الاستقبال.

القمر الصناعيالتردد – القطبيةمعدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات10930 أفقي27500 – 5/6

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.