X

تردد قناة الجزائرية الرابعة على النايل سات 2018

تردد قناة الجزائرية الرابعة

تردد القناة الجزائرية الرابعة على النايل سات، ما زلنا نواصل معكم متابعة ترددات القنوات ومعلوماتها الصحيحة على النايل سات وجميع الأقمار الصناعية، نعرض لكم اليوم تردد أحدي القنوات الجزائرية الشهيرة على النايل سات، وهي قناة الجزائرية الرابعة، وهي قناة فضائية حكومية ناطقة باللغة الأمازيغية، وهي معروضة لفئة عريضة من المجتمع الجزائري المعروف بتعدد ثقافاته واختلاف لهجاته، فهي تعتبر اللغة الرسمية الثانية في الجزائر.

وتعرض مجموعة من البرامج التلفزيونية المختلفة في مجالات متنوعة تهم المشاهدين الأمازيغ، وتبث أيضا مجموعة من البرامج الحوارية المباشرة، بالإضافة إلي أنها تقوم بعرض وبث مباريات الدوري الوطني الجزائري لكرة القدم وغيرها من النشاطات الرياضية وهي تبث حول مختلف دول العالم.

تعتبر القناة مجانية غير مشفرة لا تحتاج لاشتراك شهري وهي قناة فضائية حكومية تبث طوال اليوم علي مدار 24 ساعة، وهذا ما جعلها في قمة القنوات الجزائرية واهمهم واشهرهم واكثرهم متابعة من المشاهد الجزائري.

تردد قناة الجزائرية الرابعة على النايل سات

ونوفر لكم من خلال هذا التقرير معلومات القناة وترددها الصحيح على النايل سات وكافة الأقمار الصناعية، ونوفرها لكم من خلال الجدول التفصيلي التالي الموجود بالأسفل.

نترككم مع تردد القناة وفي انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم أسفل هذا التقرير، وسنعمل على الرد على سيادتكم فورا وإيجاد حلول لكافة المشكلات التي تقف أمامكم، أثناء برمجة معلومات القناة على جهاز الاستقبال الخاص بكم.

القمر الصناعي التردد – القطبية معدل الترميز
النايل سات 11679 أفقي 27500

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.