X

تردد قناة الحرة عراق الجديد على النايل سات وعرب سات _ أحدث تردد لقناة الحرة عراق 2018

تردد قناة الحرة عراق الجديد على النايل سات وعرب سات 2018، تعد قناة الحرة عراق احدي القنوات الإخبارية المتخصصة في عرض أحداث العراق والبلاد العربية أول بأول دون تشويش أو توقف؛ حيث تقوم ببث برامجها طوال ساعات اليوم دون تشفير أو اشتراكات، نظرا لأنها تبث من خلال القمر الصناعي المجاني النايل سات، كما يمكن استقبالها على عرب سات.

وسنقوم اليوم عبر السطور المقبلة برصد تردد قناة الحرة عراق على النايل سات والعرب سات، والذي يمكن من خلاله استقبال القناة على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم، ولكن بعد برمجة جهاز الرسيفر الخاص بكم بطريقة صحيحة وكتابة بيانات التردد بدقة، ومن ثم البحث عن القناة.

وتقوم قناة الحرة عراق بعرض العديد من البرامج الأخري التي تهتم بالعراق وشعبها، وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا في العراق ومصر والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

قناة الحرة عراق

وتعتبر واحدة من أهم القنوات الفضائية التي تخص الشعب العراقي، نظرا لمتابعتها لأخبار البلاد العربية والعالمية ونشر الأحداث عبر شاشتها الصغيرة، فضلا عن مصدقيه القناة وشفافيتها دون تحريف في الأخبار.

وتقوم القناة بالتغطية الشاملة لكافة الأحداث الجارية في البلاد لحظة بلحظة وتقديم تقارير لحظية طوال ساعات اليوم، كما تهتم بأحداث البلاد السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

تردد قناة الحرة عراق على النايل سات وعرب سات

وسنضع اليوم بين يديكم تردد قناة الحرة عراق؛ حيث نعمل دائما على خدمة زوارنا الكرام وإرضائهم وتلبية مطالبهم، لذا قمنا بإحضار التردد الصحيح للقناة على النايل سات وعرب سات، والذي سنقوم بتوفيره لسيادتكم من خلال الجدول التفصيلي الآتي، والذي يمكن بواسطته الحصول على القناة ومتابعة برامجها على مدار 24 ساعة بشكل مجاني.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز _ معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 11766 أفقي 27500 – 5/6
عرب سات 11938 رأسي 27500 – 5/6

ما زالنا نواصل معكم ترددات القنوات والتحديثات الطارئة على الأقمار الصناعية، من خلال قسم الترددات على ايجيبت لايف، فقط تابعونا لكل جديد.

قد يهمك

ملك سعيد :ملك سعيد، محررة أخبار ومهتمة بالأقمار الصناعية وترددات القنوات، خريجة تجارة.