X

أحدث تردد قناة الحياة سينما للأفلام العربية على النايل سات 2018

تردد قناة الحياة سينما للأفلام العربية على النايل سات، تعد قناة الحياة سينما احدي القنوات الفضائية التابعة لشبكة قنوات الحياة، والتي تتضمن باقة من أفضل القنوات الفضائية المتنوعة مثل الحياة مسلسلات والحياة 1 والحياة 2.

وتقوم قناة الحياة سينما بتقديم مجموعة من أميز الأفلام العربية الجديدة والقديمة، والتي يقبل على مشاهدتها الكثيرين في مصر والوطن العربي؛ حيث تسعى إلى تقديم المحتوي الذي يبحث عنه المشاهدين كثيرا، الأمر الذي ساهم كثيرا في جذب انتباه العديد وإقبال شريحة كبيرة من محبي ومشاهدي الأفلام العربية والمصرية إليها.

انطلقت قناة الحياة سينما عام 2010، ونجحت خلال السنوات الأخيرة في الوصول إلى البيوت المصرية والكثير من البيوت العربية، بالمحتوي المتميز والفريد الذي تقوم بعرضه على شاشتها مجانا على مدار ساعات اليوم.

وتبث قناة الحياة سينما بشكل مجاني من خلال القمر الصناعي المصري النايل سات، دون توقف أو تشفير أو الحاجة إلى دفع اشتراكات شهرية لامتلاكها والحصول عليها.

قناة الحياة سينما

وتقدم باقة من أفضل الأفلام الحديثة والحصرية، والتي جعلتها بمثابة دار عرض للأفلام العربية داخل البيوت والمنازل، ولكي يمكن الحصول عليها، ينبغي أولا برمجة أجهزة الاستقبال على تردد القناة وبياناتها، والتي سنقوم من خلال هذا التقرير بتوفيرها لسيادتكم.

تردد قناة الحياة سينما على النايل سات

ويمكن الحصول على القناة من خلال القمر الصناعي النايل سات، بواسطة التردد التالي 10892 أفقي بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح خطأ 3/4، تابعونا للحصول على ترددات القنوات الجديدة ولتحديثات الترددات باستمرار من خلال موقعنا ايجيبت لايف.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز _ معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 10892 أفقي 27500 _ 3/4

كونوا بالقرب للتعرف على ترددات القنوات الجديدة على الأقمار الصناعية المختلفة، والتي سنقوم بتوفيرها لكم من خلال القسم الخاص بترددات القنوات.

قد يهمك

ملك سعيد :ملك سعيد، محررة أخبار ومهتمة بالأقمار الصناعية وترددات القنوات، خريجة تجارة.