التخطي إلى المحتوى

تعتبر قناة الزيتونة هداية أحدي القنوات التونسية المجانية على النايل سات، والتي تقوم بتقديم محتوي ديني متميز ومفيد لجميع مشاهديها؛ حيث ساعدها محتواها كثيرا في الاستحواذ على نسبة مشاهدة عارمة وجذب انتباه الكثير من المتابعين والمشاهدين في كل مكان في العالم العربي.

وحققت القناة نجاحا كبيرا، نظرا لبرامجها المتميزة والمتنوعة بين الديني والحواري، والتي يحرص على مشاهدتها الشعب التونسي والعالم العربي، تلك التي نالت إعجاب الكثيرين واستطاعت اقتحام بيوت العديد منهم بسهولة ويسر.

والزيتونية هداية هي ملك لعضو مجلس شوري حركة النهضة، أسامة بن سالم، والتي تم تأسيسها خلال شهر رمضان المبارك 2013، وتعتبر القناة الثانية له بعد الزيتونية، تلك التي تأسست عام 2012.

ونظرا لأن القناة تعمل بالتقنية العادية، لذا يمكن استقبالها على أجهزة الاستقبال المختلفة ومشاهدتها ومتابعة محتواها من كل مكان في العالم، فضلا عن أنها قناة مجانية يمكن مجانية طوال ساعات اليوم دون تشفير أو تشويش، إضافة إلى أنها تتميز بجودتها العادية وصورتها الواضحة.

تردد قناة الزيتونة هداية على النايل سات
تردد قناة الزيتونة هداية على النايل سات

تردد قناة الزيتونة هداية على النايل سات

ولكل من يبحث عن تردد قناة الزيتونة هداية الجديد ومعلوماتها الصحيحة، يتضمن الجدول الموجود بالأسفل كافة معلومات القناة الصحيحة، والتي يمكن بعد برمجتها بشكل صحيح استقبال القناة ومتابعة ما تقوم بتقديمه على مدار 24 ساعة من كل مكان وفي أي وقت مجانا.

القمر الصناعيالتردد – معامل الاستقطابمعدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات11315 عمودي27500 – 5/6

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.