التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الساعة مسرح الجديد على النايل سات، ما زلنا نتابع معكم كل جديد حول الأقمار الصناعية وترددات القنوات، ونوفر اليوم التردد الحديد لقناة الساعة مسرح، وتعد قناة الساعة مسرح أحدي القنوات الفضائية المتخصصة في عرض الأعمال الكوميدية والمسرحيات المفضلة لدي الجميع، والتي شهدت نسب إقبال كبيرة جدا منذ انطلاقها مؤخرا على النايل سات، نظرا للمحتوي المتميز الذي تقوم بتقديمه، فضلا عن كونها قناة مجانية تعرض على الأقمار الصناعية بشكل مجاني دون اشتراكات أو توقف أو فواصل إعلانية كبيرة جدا كما هو الحال في الكثير من القنوات الأخري.

ونجحت القناة في جذ الكثيرين والاستحواذ على نسب متابعة وإقبال كبيرة جدا منذ انطلاقها للوهلة الأولى، كما أدي تنوع المحتوي على شاشتها إلى جذب العديد من الفئات المتنوعة، مما زاد من نسب مشاهدتها وجعلها تحظي على جمهور كبير في مصر والوطن العربي.

تردد قناة الساعة مسرح
تردد قناة الساعة مسرح

ونظرا للبحث المستمر على تردد القناة وطرق الحصول عليها، حرصت أسرة ايجيبت لايف على وضع تردد قناة الساعة مسرح بين يديكم دون مشقة البحث عنها، ويمكن من خلال هذا التردد امتلاك القناة والاستمتاع بالأعمال المعروضة عليها مجانا وباستمرار، حيث تعرض القناة المحتوي على مدار ساعات اليوم دون توقف أو انقطاع أو غيره.

تردد قناة الساعة مسرح على النايل سات

ومن خلال التردد 10873 عمودي، يمكن الحصول على القناة، كل ما عليكم هو ضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد ومعدل الترميز 27500 ومعامل التصحيح 5/6، ومن ثم البحث عن القناة والحصول عليها على الفور.

القمر الصناعيالتردد معدل الترميز _ معامل التصحيح
النايل سات10873 رأسي27500 _ 5/6

يسعدنا استقبال تعليقاتكم أسفل هذا التقرير واستفساراتكم، في حال عدم التعرف على طريقة برمجة التردد على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم، وسنقوم بشرح الطريقة الصحيحة لضبط التردد والحصول على القناة.

تابعونا للتعرف على التغيرات والتحديثات الطارئة على الأقمار الصناعية وترددات القنوات، وسنعمل جاهدين على تلبية طلباتكم وتوفير كل جديد.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.