التخطي إلى المحتوى

تردد قناة السلام عليك على النايل سات 2018، نوفر لكم عبر تلك السطور تردد احدي القنوات الدينية على النايل سات، والتي شهدت عمليات بحث متعددة، للحصول على التردد الجديد لها بعد التغيرات الطارئة على الأقمار الصناعية، وهي قناة سعودية تبث من خلال القمر الصناعي النايل سات، وتقوم بتقديم باقة من أفضل البرامج الدينية، فضلا عن عرض العديد من البرامج الأخري المتنوعة، والتي تسعى إلى نشر تعاليم الدين الإسلامي بشكل صحيح في كافة البلدان العربية والإسلامية وجميع أنحاء العالم، عبر مجموعة من أفضل المشايخ الذين يقومون بنشر تعاليم الدين الإسلامي بطريقة بسيطة وصحيحة دون تعنيف أو غيره.

وتمتلك القناة جمهور كبير جدا في العالم العربي، وساعدها المحتوي المتميز في الوصول إلى قلوب الكثيرين وجذب انتباههم والاستحواذ على نسبة مشاهدة عالية منذ انطلاقها.

وتقوم القناة بعرض باقة من أجود البرامج الدينية، والتي تساعد في نشر الدين الإسلامي وتعاليمه السمحة، كما تسعى إلى إثبات أن الدين الإسلامي دين تسامح وانتشر بالسلام وليس بالسيف كما يعتقد البعض.

تردد قناة السلام عليك
تردد قناة السلام عليك

ويقبل على مشاهدة برامجها الكثيرين في الدول العربية والبلاد الأوروبية، وتمتلك قاعدة جماهيرية بالغة جدا، نظرا لبرامجها المتميزة والمتنوعة وبث الآيات القرانية على مدار ساعات اليوم.

وتقوم القناة ببث برامجها من داخل المملكة العربية السعودية بجودة ودقة عالية جدا وبشكل مجاني دون اشتراكات أو توقف كغيرها من القنوات الأخري، التي يلزم الحصول عليها دفع مبالغ مالية كل شهر.

تردد قناة السلام عليك على النايل سات

ويمكن الحصول على قناة السلام عليك ومتابعة محتواها على النايل سات، من خلال التردد 11227 عمودي بمعامل تصحيح خطأ 5/6 ومعدل ترميز 27500.

القمر الصناعيالترددمعدل الترميز _ معامل تصحيح الخطأ
النايل سات11227 عمودي27500 _ 5/6

يسرنا استقبال استفساراتكم بشأن ترددات القنوات وتعليقاتكم، في حال التعرض لمشكلات أثناء برمجة تردد القناة على النايل سات، وسنقوم بالرد عليكم مباشرة.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.