X

تردد قناة السودان 24 الجديد على النايل سات 2018

تردد قناة السودان 24

تردد قناة السودان 24 على النايل سات، ما زلنا نتابع معكم تردد القنوات على القمر الصناعي النايل سات وجميع الأقمار الصناعية الأخري، خاصة في ظل التغييرات الطارئة والتحديثات التي أجريت على النايل سات والكثير من الأقمار الصناعية خلال الفترة الماضية.

ونقدم لكم اليوم تردد أحدي القنوات الفضائية المجانية على النايل سات، وهي قناة السودان 24، من أهم القنوات السودانية التي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج السودانية التي تهم المواطن السوداني، وهى تبث من دولة السودان عبر الفضائيات.

وهي قناة ذات طابع سوداني يظهر من خلال برامجها المميزة عبر شاشتها، فهي تحاول التعبير عن الثقافة السودانية من خلال برامجها المميزة، التي تحافظ فيها على التقاليد والعادات العربية، مما جعل الكثير من الأسر السودانية والعربية تبحث عنها.

وترصد القناة الواقع السوداني، وتقدم كل ما يهم الأسرة العربية بجميع أفرادها من محتوى هادف موجه لمختلف المشاهدين على اختلاف أعمارهم وطوائفهم، وتسابق القناة الزمن لتقديم كل جديد في مختلف برامجها الثقافية والاجتماعية والاقتصادية، وغيرها الكثير من البرامج المختلفة.

كما تهتم بالمواطن السوداني خاصة من خلال برامج حوارية متميزة، كما تقدم القناة السودانية الأخبار والنشرات والبرامج، التي يقوم بإعدادها إعلامين محترفين ويقدمها مذيعين ذات خبرة كبيرة في مجال الإعلام.

تردد قناة السودان 24

ونرصد لكم من خلال الجدول المتوفر أدناه، كافة معلومات القناة والتردد الجديد لها على القمر الصناعي النايل سات، تابعونا للتعرف على كل جديد حول ترددات القنوات على كافة الأقمار الصناعية.

القمر الصناعي التردد – القطبية معدل الترميز
النايل سات 12688 أفقي 27500

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.