التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الشاهد كلاسيك 2018، وهي واحدة من أشهر القنوات المجانية والتي تقوم بتقديم مجموعة من أجمل الأعمال الكلاسيكية القديمة مثل الأفلام والمسرحيات وأغاني الأفلام، والتي يحب مشاهدتها الكثير ويقبل عليها العديد في مصر والوطن العربي.

وتقوم القناة ببث مجموعة من أفلام الزمن الجميع مجانا من خلال القمر الصناعي المجاني النايل سات، وتتميز بجودتها وكفاءتها العالية وصورتها النقية والمريحة للعين، كما أنها لا تحتاج إلى اشتراكات شهرية أو بطاقات للحصول عليها ومشاهدتها.

وتعتمد القناة على التقنية العادية في بث برامجها، وتمتلك الكثير من الجماهير والمتابعين في كل مكان في الوطن العربي، نظرا للمحتوي الهادف والراقي الذي تعرضه على شاشتها مجانا على مدار ساعات اليوم، والذي يهدف إلى تقديم النصيحة.

ومن أبرز الأفلام القديمة التي تقوم القناة بتقديمها، أفلام إسماعيل ياسين مثل إبن حميدو وأفلام الفنان عمر الشريف مثل نهر الحب، كما تقوم بعرض مجموعة من أشهر الأفلام الكلاسيكية الاستعراضية مثل صغيرة على الحب وتمر حنة، وباقة من أشهر المسرحيات مثل العيال كبرت.

تردد قناة الشاهد كلاسيك على النايل سات

ونوفر لكم من خلال الجدول التفصيلي التالي، تردد قناة الشاهد كلاسيك الجديد ومعلوماتها كاملة على القمر الصناعي النايل سات، كل ما عليكم هو ضبط هذه المعلومات بدقة على أجهزة الاستقبال والبحث عن القناة، وبعدها الاستمتاع بمشاهدة ما تقوم بتقديمه طوال ساعات اليوم.

القمر الصناعيالتردد – القطبيةمعدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات11054 أفقي27500 – 5/6

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.