التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الشلال Al Shallal TV على النايل سات، وهي احدي القنوات الفضائية الإماراتية المتخصصة في تقديم باقة من أميز البرامج المتنوعة بين الثقافي والديني والرياضي والاقتصادي والتعليمي، فضلا عن تقديم مجموعة من أفضل البرامج السياحية والاجتماعية.

وللقناة العديد من المتابعين داخل جميع دول العالم، نظرا للمحتوي المتنوع الذي تقوم بتقديمه على شاشتها، والذي يميزها عن غيرها من القنوات المجانية الأخري.

وانطلقت قناة الشلال عام 2011 وتحديدا في شهر أغسطس؛ حيث قامت بتقديم باقة من البرامج الترفيهية والتشويقية، والتي حققت نجاحا باهرا، كما تمكنت في اقتحام الكثيرين من البيوت بمحتواها المتميز والفريد وجذب انتباه الكثيرين في الإمارات وجميع أنحاء العالم.

تردد قناة الشلال
تردد قناة الشلال

تردد قناة الشلال على النايل سات 2018

ونعرض عليكم اليوم تردد قناة الشلال الصحيح على النايل سات وكافة البيانات والمعلومات الخاصة بها، وذلك من خلال جدول تفصيلي يوضح التردد والقطبية ومعامل الترميز ومعدل تصحيح الخطأ، والذي يمكن بعد ضبطته من استقبال القناة لديكم بسهولة ويسر ومتابعة محتواها طوال ساعات اليوم دون توقف أو انقطاع أو غيره.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز _ معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 11938 رأسي 27500 – 5/6

نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه من خلال هذا التقرير، وما زلنا نسعى لتلبية احتياجات زوارنا ومتابعينا الكرام باستمرار، تابعونا للتعرف على كل جديد حول الأقمار الصناعية وترددات القنوات الجديدة والتغييرات الطارئة على القنوات الحالية، وسنقوم بتوفير كل جديد باستمرار.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.