التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الصعيد على النايل سات 2018، ظهرت قناة الصعيد خلال الفترة الماضية على النايل سات، وتقوم القناة باستهداف أهل الصعيد ومشاكلهم عبر العديد من البرامج الحوارية، وتعد احدي أهم وأفضل القنوات المصرية المتنوعة، لما تقوم به من مناقشة وطرح لمشكلات الصعيد والأهالي هناك بطريقة متميزة وبشفافية.

واشتهرت القناة مؤخرا، نظرا للمحتوي المتميز والإقبال الشديد عليها منذ انطلاقها، والذي جعلها من أشهر القنوات على النايل سات ومن أكثرها مشاهدة في الصعيد وجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

تردد قناة الصعيد
تردد قناة الصعيد

برامج قناة الصعيد الفضائية

وتبث القناة باقة من أفضل البرامج الحوارية المتنوعة مثل عيون الشعب للمذيع حنفي السيد، والذي يتم إذاعته كل جمعة؛ حيث يقوم بمناقشة مشكلات الصعيد وعرض الجرائم ومكافحتها ومتابعة أحداثها باستمرار، كما تقدم العديد من البرامج مثل برنامج النهارده، ست الستات، اسمعونا، وبرنامج أهالينا.

تردد قناة الصعيد على النايل سات

ويمكن متابعة القناة وامتلاكها على النايل سات من خلال التردد 11227 رأسي بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 5/6، ولكن عليك أولا ضبط جهاز الرسيفر الخاص بك وإدخال البيانات التفصيلية للقناة كما هو موضح بالجدول، ومن ثم البحث عن القناة والحصول عليها ومتابعتها مجانا دون تشفير أو انقطاع أو اشتراكات شهرية باهظة.

القمر الصناعيالتردد _ القطبيةمعدل الترميز _ معامل تصحيح الخطأ
النايل سات11227 عمودي27500 _ 5/6

تابعونا للحصول على ترددات أحدث القنوات والتحديثات الخاصة بالقنوات الحالية على النايل سات والعرب سات وبقية الأقمار الصناعية، وسنقوم بتوفير كل جديد باستمرار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

14 + sixteen =