التخطي إلى المحتوى

تردد قناة العراقية الرياضية 2018، وهي واحدة من أشهر القنوات الرياضية في العراق، والتي تبث من خلال القمر الصناعي النايل سات مجانا دون اشتراكات أو تشفير؛ حيث تبث محتواها على مدار ساعات اليوم دون توقف أو انقطاع، وتتميز بالجودة والكفاءة العالية والصورة الواضحة والصوت النقي، فضلا عن أنها تعمل بالتقنية العادية التي يستطيع الجميع مشاهدتها من كل مكان واستقبال على جميع أنواع الريسيفرات.

وتقوم القناة بتقديم المباريات الهامة في مختلف الرياضات والألعاب مثل كرة القدم والسلة واليد وغيرها، ولعل من ابرزها كرة القدم التي يتابعها الكثير في كل مكان في الوطن العربي والعالم بأكمله، كما أنها تقوم بتقديم الاستوديوهات التحليلية لكافة المباريات في ظل وجود باقة من أفضل محللي المباريات والأحداث الرياضية.

وتتابع القناة الأخبار الرياضية وترصدها لمشاهديها باستمرار، كما توفر مواعيد المباريات المحلية والعربية والعالمية الهامة، وساعد ذلك في أن تحقق نجاح كبير وتستحوذ على نسبة مشاهدة عارمة.

وتمتلك القناة قاعدة جماهيرية كبيرة داخل العراق وفي كل مكان في العالم العربي، كما تسعى إلى الاعتماد على أحدث الأساليب التكنولوجية الحديثة، أملا منها في جذب العديد من الشرائح والفئات إليها وزيادة عدد متابعيها ومشاهديها في كل مكان.

تردد قناة العراقية الرياضية على النايل سات

ويحتوي الجدول التالي على تردد قناة العراقية الرياضية ومعلوماتها الصحيحة على القمر الصناعي النايل سات، كل ما عليكم فعله هو ضبط هذه المعلومات بدقة على الريسيفر والبحث عن القناة من خلال التردد الموجود بالأسفل، وبعدها الاستمتاع بما تقوم بتقديمه على مدار 24 ساعة مجانا.

القمر الصناعيالتردد – القطبيةمعدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات12379 أفقي27500 – 5/6

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.