التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الفلك على النايل سات، ما زلنا نتابع معكم كافة التغيرات الطارئة على الأقمار الصناعية وترددات القنوات الجديدة وتحديثات القنوات الموجودة على النايل سات، وسنضع اليوم بين يديكم تردد احدي القنوات الفضائية في بيع الأدوية والعديد من المنتجات الأخري عن طريقة شاشتها الصغيرة، فضلا عن اهتمامها بالأبراج وعالم الفلك، وهي قناة الفلك، والتي تقوم بنشر كل جديد في عالم الأبراج؛ حيث يقبل على متابعتها الكثيرين من محبي ومتابعي الفلك والأبراج داخل جميع البلاد العربية والشرق الأوسط.

وتعد من أكثر الفضائيات مشاهدة على النايل سات، ليس فقط لأنها قناة مجانية تبث من خلال القمر المصري النايل سات، ولكن للمحتوي الذي تقدمه من خلال شاشتها، والذي يبحث عنه العديد مرارا وتكرارا للتعرف عليه، فضلا عن إمكانية متابعتها دون فواصل إعلانية أو توقف أو تشويش، مما جعلها في مقدمة القنوات مشاهدة.

وساعدها المحتوي الفريد في جذب الكثيرين من متابعي عالم الفلك والأبراج ومن محبي الشراء عبر شاشات التليفزيون عبر الأرقام التي تقوم بتقديمها عنها أسفل الإعلان.

تردد قناة الفلك
تردد قناة الفلك

تردد قناة الفلك على النايل سات 2018

ونرصد اليوم أحدث تردد لقناة الفلك على النايل سات، والذي يمكن من خلاله البحث عن القناة ومشاهدة محتواها طوال ساعات اليوم دون توقف أو انقطاع.

ومن خلال الجدول التفصيلي التالي، يمكن الحصول على القناة بعد برمجة بياناتها والتردد الخاص بها بشكل صحيح على جهاز الاستقبال الخاص بكم، نترككم مع بيانات القناة على النايل سات، والذي يمكنكم من الاستمتاع بمحتواها وفي انتظار استفساراتكم أسفل المقال وسنقوم بالرد عليكم فورا.

القمر الصناعيالتردد _ القطبيةمعدل الترميز _ معامل التصحيح
النايل سات10727 أفقي27500 – 5/6
النايل سات11096 أفقي27500 – 5/6

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.