التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم اليوم تردد قناة الكرمة المسيحية على النايل سات، وهي من القنوات المسيحية التي تعرض برامجها ومحتواها باللغة العربية، والتي تسعى إلى رفع مكانة الله وتمجيده وإلى الكرازة بإنجيل خلاص المسيح وأيضاً للخليقة، ويكون من خلال نشر كلمة الله وتعاليم يسوع المسيح.

وتقدم القناة العديد من البرامج المسيحية المتنوعة والمختلفة، فضلا عن نشر وبث الكثير من الإعلانات المسيحية.

وتمنح القناة الفرصة لجميع الأقباط والطائفة المسيحية التعرف على الله، وذلك من خلال فهم ومعرفة كلمة الله المقدسة، عبر تكوين علاقة حقيقة ونموها بشكل جيد مع الله المانح للحياة الأبدية.

جديرا بالذكر أن القناة تؤمن بتعاليم يسوع المسيح، كما تؤمن بكلمته الحية في الكنيسة وكل مكان في العالم، والعاملة بروح القدس.

كما أن القناة لا تميل لأي اتجاهات سياسية أو تنتمي لأي مذهب أو ميول طائفية وخلافه، وتقدر القناة مكانة الإنسان وتحترم الديانات والعقائد المختلفة وفكر الآخرين والحرية في اختيار العقيدة والديانة دون التقليل من شأن أي ديانة أو عقيدة أو الإساءة لأي منها، لذا تخاطب القناة عقل وروح الإنسان مهما اختلفت عقيدته وديانته وثقافته وعرقه، وتعتبر من اهم القنوات الدينية المسيحية.

تردد قناة الكرمة المسيحية

نترككم مع تردد قناة الكرمة ومعلوماتها الصحيحة على النايل سات، وسنعمل على توفير كل جديد من خلال قسم الترددات على موقعنا، تابعونا.

القمر الصناعيالتردد – القطبيةمعدل الترميز
النايل سات11096 أفقي27500

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.