X

تردد قناة الكويت إثراء على النايل سات وعرب سات 2018

متابعة منا لترددات القنوات الدينية والإسلامية على النايل سات وعرب سات وجميع الأقمار الصناعية، نرصد لكم اليوم تردد أحدي القنوات الدينية المتخصصة في بث الأيات القرآنية على مدار ساعات اليوم دون توقف أو تشفير، وهي قناة الكويت إثراء أحدي القنوات الكويتية المجانية التي تبث من خلال النايل سات وعرب سات، والتي تبث محتواها طوال ساعات اليوم بجودة عالية وتقنية عادية؛ حيث يمكن استقبالها على أي جهاز إرسال والاستماع إليها من أي مكان في العالم.

وتقوم القناة بإذاعة الأيات القرآنية بصوت باقة من أفضل وأجمل الأصوات في الوطن العربي مثل الشيخ مشاري راشد العفاسي، وتتميز بصوتها النقي، مما جعلها من أكثر القنوات الدينية إستماعا وبحثا عن التردد الخاص بها، وخاصة في ظل ما تعرضت له الأقمار الصناعية المتعددة من تحديثات وتغييرات خلال الفترة الماضية.

تردد قناة الكويت إثراء

تردد قناة الكويت إثراء على جميع الأقمار الصناعية

ولكل من يبحث عن تردد القناة الجديد، سنوفر لكم من خلال الجدول التالي جميع معلومات القناة الصحيحة على جميع الأقمار الصناعية، في إطار حرص موقع إيجيبت لايف على توفير كل ما يبحث عنه زوارنا ومتابعينا الكرام.

نترككم مع تردد القناة وفي انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم أسفل هذا التقرير، وسنعمل على الرد علي جميعها مباشرة وتوفير حلول لكافة المشكلات التي تقف أمامكم أثناء برمجة تلك المعلومات على أجهزة الاستقبال.

القمر الصناعي التردد – القطبية معدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 11054 رأسي 27500 – 2/3
عرب سات 12523 أفقي 27500 – 3/4

قد يهمك

ملك سعيد :ملك سعيد، محررة أخبار ومهتمة بالأقمار الصناعية وترددات القنوات، خريجة تجارة.