التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الكويت القرين 2018، متابعة منا لترددات القنوات والتحديثات الطارئة عليها وعلي الأقمار الصناعية، نرصد لكم اليوم من خلال هذا التقرير تردد أحدي القنوات الكويتية المجانية المتخصصة في بث وتقديم الأفلام والمسلسلات الخليجية، وهي قناة الكويت القرين، تلك التي استطاعت خلال فترة وجيزة تحقيق نجاحا باهرا والاستحواذ على نسبة مشاهدة كبيرة منذ انطلاقها وحتى الوقت الراهن.

وتهتم الكويت القرين بتقديم التراث الكويتي إلى العالم العربي، كما تعمل جاهدة للمحافظة عليه وبعث الرسائل القوية إلى الشعوب والمجتمعات، وهي أحدي القنوات التابعة لهيئة الإعلام الكويتية، والتي تقوم بعرض وبث محتواها من داخل دولة الكويت الشقيقة.

وتسعى القناة إلى إحياء الثقافات والتراث القديم وتقديمه للمجتمعات والشعوب بطريقة مبتكرة، كما تسعى إلى نشر الثقافات بين الدول والشعوب.

وتقوم القناة ببث محتواها بشكل مجاني دون توقف أو انقطاع أو دفع اشتراكات شهرية، فضلا عن أنها تتميز بجودتها العالية وصورتها الواضحة.

تردد قناة الكويت القرين على جميع الأقمار الصناعية

وننشر لكم من خلال الجدول أدناه تردد قناة القرين الكويت الجديد ومعلوماتها الصحيحة على النايل سات وجميع الأقمار الصناعية الأخري، وينبغي للحصول عليها واستقبالها لديكم على أجهزة الإرسال، ضبط تلك المعلومات بشكل صحيح وبعدها البحث عن القناة بالتردد الموجود بالأسفل.

القمر الصناعيالتردد – معامل الاستقطابمعدي الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات11055 رأسي27500 – 3/4
عرب سات12523 – عمودي27500 – 3/4

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.