التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الكويت المجلس 2018، نرصد لكم تردد أحدي القنوات الكويتية المجانية على النايل سات وعرب سات، تلك التي ظهرت على الأقمار الصناعية والتي تهتم بأمور الكويت التشريعية والمجالس المحلية، كما تهتم ببث العديد من البرامج الخاصة بالحكومة الكويتية ومجلس الدولة، وهي قناة الكويت المجلس.

وتقوم القناة بتقديم بث مباشر من داخل مجلس النواب بالكويت، كما تعمل على نشر الوعي السياسي والبرلماني لدي الكويتيين، وتقوم بالبث الحي لمحتواها وبرامجها على مدار 24 ساعة دون توقف أو تشفير أو انقطاع.

ويهتم الكثيرين داخل دولة الكويت بمشاهدة القناة ومتابعة ما تقوم بتقديمه طوال ساعات اليوم مجانا، مما ساعدها في تحقيق نجاحا كبيرا وامتلاك قاعدة جماهيرية كبيرة منذ بدء بث محتواها وحتى الآن.

وشهدت الفترة الماضية عمليات بحث متعددة عن التردد الصحيح للقناة، بعد التحديثات التي خضعت لها العديد من القنوات وبعض الأقمار الصناعية مؤخرا.

تردد قناة الكويت المجلس الجديد على جميع الأقمار الصناعية

ونقدم لكم اليوم تردد قناة الكويت المجلس الجديد كما نوفر معلوماتها الصحيحة على جميع الأقمار الصناعية، والتي يمكن استقبال القناة ومتابعتها في كل وقت وأي مكان بعد برمجة هذه المعلومات بشكل صحيح على أجهزة الاستقبال لديكم.

نترككم مع معلومات القناة وتردداتها الصحيحة على جميع الأقمار الصناعية، ويسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم أسفل هذا التقرير.

القمر الصناعيالتردد – القطبيةمعدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات11054 رأسي27500 – 2/3
عرب سات12523 أفقي27500 – 3/4

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.