التخطي إلى المحتوى

تردد قناة المحور دراما 2018، وهي واحدة من أشهر القنوات التي تقوم بتقديم باقة من أفضل وأجمل المسلسلات العربية الجديدة والحصرية، فضلا عن تقديم المسلسلات الكلاسيكية القديمة، تلك التي يهوي مشاهدتها الكثير في كل مكان في مصر والوطن العربي.

وتعتبر القناة أحدي قنوات شبكة المحور الفضائية، والتي حققت نجاحا باهرا على مدار الأعوام، نظرا للمحتوي المتنوع والهادف الذي تقوم بتقديمه على مدار ساعات اليوم مجانا دون اشتراكات أو بطاقات شهرية للحصول عليها.

وتتميز القناة بجودتها العالية وصورتها الواضحة، فضلا عن أنها تعمل بالتقنية العادية والتي تجعل أمر استقبال القناة ومشاهدتها سهلا، كما تتميز بأنها مجانية تبث محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات دون تشفير أو توقف.

تردد قناة المحور دراما على النايل سات

وشهدت الفترة الأخيرة عمليات بحث متزايدة ومستمرة عن تردد القناة الصحيح، خاصة بعد أن خضعت العديد من القنوات لبعض التغييرات والتحديثات، نظرا للتحديثات الجديدة التي طرأت على النايل سات والأقمار الصناعية خلال الفترة الماضية.

ونقدم لكم من خلال هذه السطور تردد قناة المحور دراما الجديد على النايل سات، كما يحتوي الجدول التالي على كافة معلومات القناة، والتي يمكنكم بعد برمجتها على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم، الحصول على القناة ومتابعة ما تعرضه على مدار 24 ساعة مجانا دون توقف أو تشفير أو تشويش.

القمر الصناعيالتردد – القطبيةمعدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات10757 عمودي27500 – 5/6

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.