التخطي إلى المحتوى

تردد قناة المدي 2018، متابعة منا لكل جديد في عالم ترددات القنوات والأقمار الصناعية، نعرض لكم اليوم تردد أحدي القنوات الفضائية المجانية، تلك التي ستطاعت أن تحقق نجح باهر وتحصد نسب مشاهدة كبيرة جدا في فترة قصيرة، وهي قناة المدي، قناة عراقية ثقافية تابعة لمجموعة المدي الإعلامية، و تقدم العديد من البرامج الحوارية لنشر الثقافة العربية في الوطن العربي، وتهدف إلي الارتقاء بواقع الثقافة المتنوعة في العراق والعالم العربي.

وتهتم القناة بالثقافة والاجتماع والفنون، وتسعي إلي ارسال دعائم السلم الاهلي ونشر هذة القيم داخل الدولة بعيدا عن جميع اشكال العنصرية الطائفية والعرقية والدينية واحتدام التعدد الديني والانثوي وتسليط الضوء علي مبادئ المواطنة من خلال العديد من البرامج الحوارية مثل برنامج المدي ستاديوم، ستوديو الموصل، برنامج حكاية يوم ، عيدنا سوا، والعديد من البرامج والمسلسلات العربية.

تبث القناة محتواها طوال اليوم علي مدار 24 ساعة، وهي قناة مجانية غير مشفرة ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وكل مكان في العالم ولها نسبة مشاهدة كبيرة في العراق والعالم العربي والشرق الاوسط.

تردد قناة المدي
تردد قناة المدي

تردد قناة المدي على النايل سات

ونوفر لكم من خلال هذه السطور تردد القناة الجديد ومعلوماتها كاملة على القمر الصناعي النايل سات، والتي من خلالها يمكنكم استقبال القناة ومشاهدة ما تقوم بتقديمه على مدار ساعات اليوم مجانا دون انقطاع أو تشفير أو تشويش.

نترككم مع معلومات القناة وفي انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم في التعليقات بالأسفل، وسنعمل على الرد فورا.

القمر الصناعيالتردد – القطبيةمعدل الترميز
النايل سات11766 أفقي27500

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.