X

تردد قناة المصراوية أفلام الجديد على النايل سات – أحدث تردد لقناة المصراوية أفلام على النايل سات 2018

تردد قناة المصراوية أفلام على النايل سات 2018، نرصد لكم أحدث ترددات القنوات على النايل سات، وخاصة في ظل التغييرات الطارئة على القمر الصناعي المصري النايل سات وكافة الأقمار الصناعية الأخري.

وتعد قناة المصراوية أفلام احدي القنوات الفضائية المجانية على النايل سات، والتي تقوم بتقديم باقة من أفضل الأفلام العربية المصرية على شاشتها الصغيرة دون توقف أو تشويش أو اشتراكات شهرية.

وازداد البحث عن القناة وأخر تردد لها من قبل الكثيرين في مصر والعالم العربي والشرق الأوسط، نظرا لأنها قناة مجانية تبث من خلال النايل سات على مدار ساعات اليوم دون انقطاع أو تشويش، فضلا عن محتواها المتنوع والحصري الذي تقوم بعرضها بكفاءة ودقة عالية جدا.

وتعتبر القناة احدي قنوات الأفلام الشهيرة في مصر والعالم العربي، نظرا لأنها تقوم بتقديم ما يبحث عنه الكثيرين من محبي ومشاهدي الأفلام، لذا تعتبر من أهم وأفضل القنوات المجانية المتخصصة في تقديم الأفلام العربية والمصرية دون توقف أو انقطاع.

تردد قناة المصراوية أفلام

وتسعى القناة إلى تقديم الأعمال الجديدة والحصرية دون فواصل إعلانية طويلة كغيرها من القنوات الأخري، تلك التي تشعرك بالملل والبحث عن قناة أخري، مما جعلها تستحوذ نسب مشاهدة ومتابعة كبيرة جدا.

تردد قناة المصراوية أفلام على النايل سات

ويمكن الحصول على قناة المصراوية أفلام على النايل سات ومتابعة محتواها المتميز على مدار 24 ساعة دون توقف أو تشويش وانقطاع ودون الحاجة إلى اشتراكات شهرية للحصول عليها؛ حيث يمكنكم متابعة القناة من خلال التردد 11526 أفقي بمعامل تصحيح خطأ 5/6 ومعدل ترميز 27500.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز _ معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 11526 أفقي 27500 _ 5/6

كونوا بالقرب للحصول على كل جديد حول ترددات القنوات والتحديثات الطارئة على النايل سات والأقمار الصناعية الأخري، وسنعمل جاهدين على توفير كل جديد باستمرار.

قد يهمك

ملك سعيد :ملك سعيد، محررة أخبار ومهتمة بالأقمار الصناعية وترددات القنوات، خريجة تجارة.