التخطي إلى المحتوى

نرصد لكم تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية الجديد على النايل سات، وهي أحدي القنوات الرياضية التي تبث من السودان، والتي تقوم بتقديم العديد من المباريات والبطولات الهامة في الكثير من الرياضات؛ حيث لم تقتصر برامجها على كرة القدم فقط، بل شملت الكثير من الألعاب والرياضات الأخري مثل كرة السلة واليد وغيرها.

وتقوم القناة بتقديم تغطية شاملة لكافة المسابقات والبطولات الهامة في جميع الألعاب الرياضية، فضلا عن أنها تقوم بالبث المباشر للمباريات الهامة، التي يبحث عن القنوات الناقلة لها الجميع في كل مكان في الوطن العربي والعالم كله، فلم يقتصر دورها على بث مباريات الدوري السوداني فقط، بل تقوم بتقديم تغطية شاملة لكافة البطولات العربية مثل بطولة الأمم الأفريقية.

واستطاعت القناة أن تستحوذ على نسبة مشاهدة عالية منذ انطلاقها وحتى الوقت الراهن، وساعدها محتواها المتنوع والحصري في جذب العديد من الشرائح إليها وأن تنال على إعجاب الكثير من الفئات المختلفة.

وتبث القناة برامجها على مدار ساعات اليوم دون توقف أو تشويش، فضلا عن أنها تقدم باقة من أفضل البرامج الرياضية بواسطة مجموعة من أفضل محللي ومعلقي الأحداث الرياضية في السودان، كما أنها تقوم بتقديم النشرات الإخبارية على مدار ساعات اليوم، وتقدم تغطية شاملة ومستمرة لكافة الأحداث الرياضية العالمية والمحلية باستمرار.

تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية

ولكل من يبحث عن تردد القناة الجديد ومعلوماتها الصحيحة، نرصد لكم من خلال الجدول التالي كافة معلومات قناة الملاعب السودانية على النايل سات، والتي يمكنكم بعد برمجتها استقبال القناة مباشرة والاستمتاع بما تقوم بتقديمه على مدار ساعات اليوم.

القمر الصناعيالتردد – القطبيةمعدل الترميز
النايل سات11391 أفقي27500

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.