التخطي إلى المحتوى

تردد قناة المنبر 2018، ما زلنا نتابع معكم ترددات القنوات الإخبارية على النايل سات وكافة الأقمار الصناعية الأخري، ونوفر لكم من خلال هذه السطور تردد أحدي القنوات الإخبارية، تلك التي تقدم تغطية شاملة ومستمرة على مدار ساعات اليوم دون توقف أو انقطاع أو تشفير أو تشويش، وهي قناة المنبر.

وتعتبر القناة أحدي القنوات الإخبارية المجانية على القمر الصناعي النايل سات، والتي تبث محتواها دون الحاجة إلى دفع اشتراكات أو شراء بطاقات لمشاهدتها والاستمتاع بكل ما تقوم بتقديمه على شاشتها، ولكن ينبغي أولا ضبط تردد القناة وإضافة معلوماتها الصحيحة بدقة على جهاز الاستقبال لديكم.

وتقوم القناة بتوجيه محتواها لجميع أفراد الأسرة بمختلف فئاتهم وأعمارهم، وترصد من خلال شاشتها الفضائية كافة أخبار البلاد السياسية، الاجتماعية، والاقتصادية، وتقوم برصد كافة الأخبار العالمية والمحلية بشكل مستمر طوال ساعات اليوم.

تردد قناة المنبر على النايل سات

وللقناة موقع إلكتروني خاص بها على شبكة الإنترنت، تقوم من خلاله بتقديم كافة حلقات البرامج التي تقدمها على شاشتها، كما تقوم ببث كل ما تقدمه على شاشتها من خلاله، فضلا عن صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر.

وتمتلك القناة الكثير من المتابعين في كل مكان في الوطن العربي والعالم، وتتميز بصوتها النقي وصورتها الواضحة واستخدامها التقنيات والمعدات الحديثة، والتي تجعلها تبث محتواها بجودة وكفاءة عالية.

القمر الصناعي التردد – القطبية معدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 11526 أفقي 27500 – 5/6
النايل سات 10727 أفقي 27500 – 5/6

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.