التخطي إلى المحتوى

تردد قناة النهار رياضة على النايل سات، نتابع معكم ترددات القنوات الرياضية على النايل سات وجميع الأقمار الصناعية الأخري، ونقدم اليوم تردد قناة النهار رياضة، وهي أحدي القنوات التابعة لشبكة قنوات النهار الفضائية، والتي انطلقت خلال الفترة الأخيرة، حيث تقوم بعرض كافة الأخبار الرياضية في مختلف الألعاب، حيث يهوي مشاهدتها الكثير داخل مصر والوطن العربي، نظرًا لتنوع المحتوي الذي تقوم ببثه، بالإضافة إلى تعاقدها مع العديد من مقدمي البرامج ومعلقي الرياضة، حيث تمكنت من الوصول سريعا للناس والحصول على شهر كبيرة، بسبب المحتوي الجيد والممتاز والبرامج المتنوعة، التي تحرص على عرضها للمشاهدين ومحبيها.

كما تقوم بإذاعة استوديوهات تحليلية متميزة، في ظل وجود العديد من معلقي المباريات الأشهر في مجال الرياضة، حيث تعمل جاهدة على تنوع محتواها، لجذب الكثير من متابعي تلك المجالات والحصول على نسب مشاهدة عالية وجمع الأرباح المالية.

قناة النهار رياضة
قناة النهار رياضة

وشهدت قناة النهار العديد من التغييرات خلال الفترة الأخيرة، حيث قامت بتطبيق العديد من الأفكار الجديدة والمميزة في مجال الرياضة، والتي ساعدت في زيادة نسب مشاهدتها في مصر والوطن العربي، إضافة إلى توجيه الأنظار إلى الأقاليم والمحافظات وعرض الأخبار الرياضية التابعة لها.

تردد قناة النهار رياضة على النايل سات

كما تقوم بمناقشة العديد من قضايا الرياضة، في ظل التعاقد مع العديد من نجوم الكرة والرياضة ومقدمي البرامج، الذين يحرص على متابعتهم الكثير حول العالم، ومن أهمهم كريم حسن شحاته، إسلام طارق وفايز ثروت، بالإضافة إلى عدد كبير أخر من مقدمي البرامج الرياضية.

ونجحت مؤخرًا من الحصول على حق بث كافة مباريات الدوري المصري، الأمر الذي جعل البحث يزداد عليها خلال الفترة الماضية، وذلك بالتزامن مع بدء الدوري الممتاز والدوري العام والإنجليزي مؤخرًا.

ويمكنكم استقبال القناة ومتابعة ما تقوم بعرضه على شاشتها على القمر الصناعي النايل سات، على التردد 12457، بمعدل ترميز 27500.

القمر الصناعيالترددمعدل الترميز
النايل سات1245727500

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.