X

تردد قناة الهداية الإسلامية على النايل سات 2018

تردد قناة الهداية الإسلامية

تردد قناة الهداية الإسلامية 2018، ما زلنا نواصل معكم متابعة ترددات القنوات الدينية على النايل سات وكافة الأقمار الصناعية، ونعرض لكم اليوم تردد أحدي القنوات الليبية الدينية المتخصصة في كل ما يخص العالم الإسلامي، حيث تقوم بعرض مجموعة كبيرة من البرامج التي تهتم بشأن المسلم والعمل بجهد وإخلاص، للوصول به إلي طريق النور والبعد عن كل ما هو سيئ، وهي قناة الهداية الإسلامية، والتي تبث العديد من البرامج الإسلامية التي ترفع شأن المسلم في تعليم دينه والبرامج التي تقوم بتفسير الأحاديث النبوية وأيات القرآن الكريم.

تعتبر القناة متواجدة بشكل دائم وأساسي علي القمر الصناعي نايل سات، وهي تعتبر من افضل القنوات الدينية الإسلامية المهتمة بجميع أحوال المسلمين في العالم وهي تبث علي مدار اليوم دون توقف أو انقطاع.

تردد قناة الهداية الإسلامية

وننشر لكم من خلال هذا التقرير معلومات القناة وترددها الصحيح على النايل سات، ويمكنكم من خلال برمجة هذه المعلومات استقبال القناة ومشاهدة كل ما تقوم بعرضه وتقديمه على شاشتها على مدار ساعات اليوم دون توقف أو تشويش.

نترككم مع تردد القناة وفي انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم اسفل هذا التقرير، وسنقوم بالرد على كافة استفساراتكم مباشرة وإيجاد حلول لكافة المشكلات التي تقف أمامكم، تابعونا للتعرف على كل جديد في عالم الأقمار الصناعية وترددات القنوات.

القمر الصناعي التردد – القطبية معدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 12604 أفقي 27500 – 5/6

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.