التخطي إلى المحتوى

تردد قناة اليوم أفلام على النايل سات، وهي احدي قنوات الأفلام العربية التابعة لمجموعة قنوات اليوم، تلك التي تمكنت من الاستحواذ على نسبة مشاهدة عالية في فترة زمنية قصيرة؛ حيث نجحت في الوصول إلى البيوت والاستحواذ على حيز كبير في عمليات البحث على الإنترنت.

وتقوم قناة اليوم أفلام ببث محتواها طوال ساعات اليوم دون تشفير أو تشويش؛ حيث تبث من خلال النايل سات وبتقنية عادية، لذا يمكن للجميع استقبال القناة داخل أي مكان في العالم وعلى جميع أجهزة الإرسال.

وتقوم قناة اليوم أفلام بتقديم مجموعة من أفضل الأفلام الحصرية من دور العرض إلى شاشتها مباشرة، مما ساعد في جذب انتباه الكثيرين إليها منذ انطلاقها للوهلة الأولى وحتى الوقت الراهن.

وتعد قناة اليوم أفلام احدي قنوات مجموعة اليوم، والتي تضم أيضا قناة اليوم سينما واليوم دراما، والتي ظهرت خلال الفترة الأخيرة على النايل سات، بعد التغيرات والتحديثات التي طرأت مؤخرا على الأقمار الصناعية.

تردد قناة اليوم أفلام
تردد قناة اليوم أفلام

تردد قناة اليوم أفلام على النايل سات 2018

ولكل من يبحث عن تردد قناة اليوم أفلام الجديد على النايل سات، ولمحبي الأفلام العربية والمصرية الحصرية والجديدة، سنقوم اليوم عبر الجدول الموجود بالأسفل، بتوفير تردد القناة الجديد على النايل سات وجميع معلوماتها الصحيحة واللازمة لاستقبال القناة؛ حيث يمكن بعد برمجتها بطريقة صحيحة استقبال القناة والاستمتاع بما تقوم بتقديمه طوال ساعات اليوم.

القمر الصناعيالتردد – القطبيةمعدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات12604 (h)27500 – 5/6

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.