التخطي إلى المحتوى

تردد قناة اليوم دراما على النايل سات، نتابع معكم ترددات قنوات المسلسلات العربية على النايل سات، ونرصد اليوم تردد احدي هذه القنوات، والتي ظهرت مؤخرا وتمكنت سريعا من الوصول إلى الكثير من البيوت وجذب الانتباه إليها، وهي قناة اليوم دراما، احدي شبكة قنوات اليوم، التي ظهرت مؤخرا على النايل سات، والتي تقوم بتقديم باقة من أفضل المسلسلات العربية والمصرية على مدار ساعات اليوم دون تشفير أو توقف.

ويمكن مشاهدة ما تقوم بتقديمه طوال ساعات اليوم ومن جميع أنحاء العالم، نظرا لأنها تبث من خلال النايل سات وبتقنية عادية، تمكنكم من استقبالها على جميع أجهزة الإرسال ومن أي مكان داخل مصر والوطن العربي والعالم بأكمله.

وهناك أيضا قناتي اليوم سينما واليوم أفلام، وهم مجموعة قنوات اليوم التي تحتل حيزا كبيرا في عمليات البحث المستمر على ترددات القنوات على الشبكة العنكبوتية؛ حيث تقوم كل منهما بعرض الأفلام العربية القديمة والحصرية على مدار 24 ساعة دون الحاجة إلى فك التشفير أو شراء بطاقات أو دفع اشتراكات شهرية لاستقبالها.

تردد قناة اليوم دراما
تردد قناة اليوم دراما

تردد قناة اليوم دراما على النايل سات 2018

ونظرا للبحث المتزايد على تردد قناة اليوم دراما، وإرضاء لرغبة متابعينا وزوارنا الكرام ومتابعينا، سنقوم اليوم بتوفير التردد الصحيح للقناة وجميع معلوماتها على النايل سات؛ حيث يمكنكم استقبال القناة بسهولة ولكن بعد برمجة وضبط التردد والمعلومات التي سنقوم بتوفيرها عبر الجدول أدناه بطريقة صحيحة.

القمر الصناعيالتردد – القطبيةمعدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات11257 (h)27500 – 5/6

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.