X

تردد قناة بيروت سينما الجديد على النايل سات _ تردد قناة بيروت سينما على النايل سات 2018

تردد قناة بيروت سينما Beirut Cinema على النايل سات 2018، يهوي الشعب المصري والعربي بأكمله مشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية وخاصة المصرية منها مهما اختلف زمنها إن كانت قديمة أو حديثة، والتي تحظي على متابعة الكثيرين منها على مستوي الوطن العربي.

وكانت قناة بيروت سينما Beirut Cinema قد كشفت عن استكمال مسيرتها على القمر الصناعي النايل سات بعد توقفها لفترة طويلة، حيث تقوم ببث سلسلة شيقة من الأفلام العربية الرومانسية والكوميدية والإثارة على مدار ساعات اليوم الواحد، حيث يهوي متابعتها الكثير منا سواء داخل مصر أو داخل بلدان الوطن العربي أجمع، لذا حرصنا على توفير التردد الخاص بتلك القناة فور بدء البث مرة أخري على النايل سات.

وتعد قناة Beirut Cinema أحد القنوات الفضائية المتخصصة في عرض الأفلام بشكل مجاني دون تكاليف للاشتراك بها، حيث يمكن لمحبيها مشاهدتها دون تشفير على النايل سات بسهولة ويسر فور ضبط التردد الخاص بها.

قناة بيروت سينما

 

تردد قناة بيروت سينما Beirut Cinema

ويمكن لسيادتكم متابعة ما تقوم قناة بيروت سينما بعرضه على شاشتها على القمر النايل سات، على تردد 12562 رأسي، وبمعدل ترميز 27500؛ حيث يمكنكم الحصول عليها عن طريق ضبط جهاز البث الخاص بكم، من خلال الدخول عليه واختيار القمر الصناعي النايل سات، ومن ثم إدخال التردد الخاص بالقناة الموجود بالأعلى، بالإضافة إلى ضبط معدل الترميز، وبعدها البحث عن القناة والحصول عليها، ومن ثم يمكنكم الاستمتاع بالمحتوي الذي تقوم بعرضه.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز
النايل سات 12562 رأسي 27500

تابعونا وسنعمل على تحديث المقال وتوفير التردد الجديد للقناة على النايل سات، في حال تعرض النايل سات لتحديثات جديدة وتحويل القناة إلى تردد جديد.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.