التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم اليوم تردد قناة بي إن سبورت ماكس 1 الجديد، وهي من اشهر واهم القنوات الفضائية علي الأقمار الصناعية، وهي قناة رياضية رائدة في مجال الرياضة بمختلف أنواعها.

وتعتبر قناة غير مجانية مشفرة تحتاج إلي دفع اشتراك شهري، لمشاهدة كل ما تقدمه على مدار الساعة.

وتبث القناة علي القمر الصناعي نايل سات، وتعرض اهم واشهر المباريات المحلية والعالمية والدوري الأوروبي والإسباني والانجليزي والإيطالي، وكانت قد قدمت مباريات كأس الأمم الأفريقية في الجابون لعام 2017.

تعتبر القناة الرياضية واحده من باقة قنوات بي إن سبورت الفضائية، فهي متخصصة في نقل جميع المباريات القائمة علي مدار اليوم طوال الـ24 ساعة دون انقطاع أو توقف أو تشويش بأحدث تقنية عالية الجودة والوضوح، وذلك لاستخدامها افضل الأجهزة والمعدات التكنولوجية الحديثة.

كما تقوم بعرض الاستوديوهات التحليلية للمباريات مع اقوي واشهر المحللين الرياضين في الوطن العربي، كما توجد قناة بي إن سبورت ماكس 2 وتعتبر القناة الثانية لها.

تردد قناة بي إن سبورت ماكس 1

ولكل من يبحث عن تردد القناة الجديد على النايل سات، سنوفر لكم من خلال هذا التقرير كافة المعلومات والترددات الصحيحة لها على جميع الأقمار الصناعية.

يجدر بالذكر أن القناة غير مجانية، ويلزم لمشاهدتها تسديد اشتراكات شهرية أو سنوية أو شراء بطاقات اشتراك، لمشاهدتها ومتابعة كل ما تقوم بتقديمه على مدار ساعات اليوم.

القمر الصناعيالتردد – القطبيةمعدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات12245 عمودي27500 – 2/3

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.