التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم اليوم تردد  قناة بي إن سبورت 9 الجديد على النايل سات، وهي من أفضل القنوات التي تهتم بعالم كرة القدم العالمية والعربية والأسيوية، كما تتواجد تلك القناة على جميع الأقمار الصناعية وأهمهما على الإطلاق تواجدها الدائم والمستمر على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات.

تتواجد تلك القناة على مدار 24 ساعة دون فاصل أبدًا، تعمل تلك القناة في مجال إسعاد محبي الكرة العربية والأسيوية وأيضًا العالمية، وهي أحدي القنوات التابعة لشبكة قنوات بي إن سبورت.

وتقوم القناة بتقدم كافة البطولات العالمية في رياضة كرة القدم على الهواء مباشرةً على شاشتها المتميزة، وهي لا تقف عند حد البطولات العالمية فقط، بل تذهب بعيدًا بكامل كاميراتها وتقوم ببث معظم الدوريات العربية والبطولات العربية مثل بطولة كأس الفريق.

كما تنقل تلك القناة بطولة أبطال أسيا للدوري والكأس، كما تقدم القناة باقة من النشرات الرياضية، تلقي بظلالها على أهم الأحداث العالمية في جميع الألعاب.

تردد قناة بي إن سبورت 9 على النايل سات

وكثرت عمليات البحث عن تردد القناة الجديد ومعلوماتها الصحيحة على القمر الصناعي النايل سات، بعد التحديثات التي أجريت والتغييرات التي طرأت عليه وعلى ترددات بعض القنوات مؤخرا.

ونرصد لكم من خلال الجدول الموجود بالأسفل، كافة معلوما بي إن سبورت 9 الصحيحة وترددها الجديد، نترككم مع معلومات القناة وفي انتظار استفساراتكم أسفل هذا التقرير.

القمر الصناعيالتردد – القطبيةمعدل الترميز
النايل سات12476 عمودي27500

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.