X

تردد قناة ترتيل الجديد على النايل سات وعرب سات 2018

تردد قناة ترتيل على النايل سات وعرب سات، وهي احدي القنوات الفضائية الإسلامية المجانية المتخصصة في بث القرآن الكريم عبر شاشتها الصغيرة على القمر الصناعي المصري النايل سات، وتقوم قناة ترتيل ببث محتواها من داخل السودان؛ حيث تقوم ببث القرآن الكريم طوال ساعات اليوم دون توقف أو تشويش.

وتمتلك القناة قاعدة جماهيرية كبيرة جدا داخل العديد من البلاد العربية والإسلامية، ونعرض عليكم عبر السطور المقبلة تردد قناة ترتيل الجديد على النايل سات وكافة المعلومات الخاصة بها، والتي يمكن من خلالها استقبال القناة على جهاز الإرسال الخاص بكم.

وتسعى قناة ترتيل إلى إذاعة القرآن الكريم بصوت باقة من أفضل المشايخ والقراء عبر شاشتها الصغيرة داخل جميع البلاد العربية ودول العالم، مما جعلها في مقدمة القنوات الدينية بحثا عن ترددها الصحيح خلال الفترة الماضية.

تردد قناة ترتيل

تردد قناة ترتيل للقرآن الكريم على النايل سات وعرب سات

ونقدم لكم من خلال الجدول التالي التردد الصحيح لقناة ترتيل وكافة البيانات الخاصة بها على النايل سات وعرب سات، والتي يمكنكم بعد برمجة بياناتها على جهاز الاستقبال لديكم من الحصول عليها والاستماع إلى فقرات القرآن الكريم من خلالها طوال 24 ساعة، نترككم مع بيانات القناة الصحيحة ونتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه من خلال هذا التقرير.

القمر الصناعي التردد _ القطبية معدل الترميز _ معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 12562 أفقي 27500 – 2/3
النايل سات 12523 أفقي 27500 – 5/6
عرب سات 10810 أفقي 27500 – 3/4
عرب سات 11766 أفقي 27500 – 5/6

قد يهمك

ملك سعيد :ملك سعيد، محررة أخبار ومهتمة بالأقمار الصناعية وترددات القنوات، خريجة تجارة.