التخطي إلى المحتوى

تردد قناة جيم جام للأطفال على النايل سات، وهي احدي القنوات الفضائية المجانية المتخصصة في عرض وتقديم باقة من برامج الأطفال الهادفة، والتي تسعى القناة من خلالها إلى تربية جيل جديد متسامح ومتعاون، ويحمل القيم والمبادئ الأخلاقية الصحيحة بعيدا عن الكره والعنف والعدوان.

ونجحت قناة جيم جام من الوصول إلى قلوب الصغار وطمأنة الآباء والأمهات على صغارهم، عبر محتواها المتميز والمفيد لجميع الفئات العمرية، والذي يهوي مشاهدته الصغار في مصر وجميع البلاد العربية.

وكثرت مؤخرا عمليات البحث عن تردد قناة جيم جام الصحيح وطافت حوله الكثير من الأنظار؛ حيث تعد قناة جيم جام واحدة من أهم وأفضل قنوات الأطفال المحببة لدي الصغار وأولياء أمورهم، نظرا لما تقوم بتقديمه من برامج متنوعة وفقرات غنائية يعشق متابعتها الصغار، وتساعدهم كثيرا في الارتقاء الأخلاقي والنمو العقلي.

تردد قناة جيم جام
تردد قناة جيم جام

تردد قناة جيم جام على النايل سات 2018

ونرصد لكم من خلال الجدول التوضيحي التالي التردد الأخير لقناة جيم جام على القمر الصناعي المصري النايل سات، والذي يمكن بواسطته استقبال القناة بسهولة ويسر ومتابعة محتواها طوال 24 ساعة دون توقف أو تشفير.

وفيما يلي تردد القناة الصحيح وجميع المعلومات الخاصة بها على النايل سات، والتي يمكن بعد برمجتها لديكم على جهاز الاستقبال الخاص بكم، الحصول على القناة والتمتع بمحتواها المفيد والمتميز طوال ساعات اليوم.

القمر الصناعيالتردد _ القطبيةمعدل الترميز _ معامل تصحيح الخطأ
النايل سات11804 أفقي27500 _ 5/6

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.