X

تردد قناة دار الشفاء على النايل سات 2018

تردد قناة دار الشفاء على النايل سات، وهي احدي القنوات الفضائية العربية المجانية، التي تبث محتواها وبرامجها من خلال القمر الصناعي النايل سات بشكل مجاني دون تشويش أو توقف، كما تقوم ببث محتواها بصورة وجودة جيدة دون تشفير أو تشويش، لذا يمكنكم استقبالها على كافة أنواع أجهزة الاستقبال بسهولة دون تعب أو صعوبة.

وتعد قناة دار الشفاء احدي القنوات المجانية وأهمها على النايل سات، نظرا لما تقوم بتقديمه من فقرات علاجية؛ حيث تسعى إلى خدمة مشاهديها وتهتم بعلاج الأمراض ومناقشة كيفية التصدي لها بواسطة نخبة من أهم الأطباء وعلماء الطب البديل.

وتقوم القناة بتقديم العديد من الفقرات العلاجية بواسطة الرقية الشرعية والقرآن الكريم، فضلا عن طرح العديد من منتجات التخسيس والمنتجات الطبية وتوفير طرق التواصل للحصول على تلك الأدوية وشرائها بسهولة وأمان، كما تساهم في توصيل المنتجات المباعة إلى منازل المشترين.

الأقمار الصناعية

تردد قناة دار الشفاء على النايل سات 2018

ونقدم اليوم عبر تلك السطور تردد قناة دار الشفاء الصحيح على النايل سات وجميع البيانات والمعلومات الخاصة بالقناة، ولكن ينبغي أولا برمجة تلك المعلومات بطريقة صحيحة على أجهزة الريسيفرات لديكم، وبعدها القيام بالبحث عن القناة والاستمتاع بما تقوم بعرضه على شاشتها على مدار ساعات اليوم.

القمر الصناعي التردد _ القطبية معدل الترميز _ معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 10930 (h) 27500 _ 5/6

تابعونا وسنقوم بتوفير كافة ترددات القنوات الجديدة على النايل سات وجميع الأقمار الصناعية، وسنتابع معكم كافة التحديثات الطارئة على تردد تلك القناة وتوفيرها لكم باستمرار.

قد يهمك

ملك سعيد :ملك سعيد، محررة أخبار ومهتمة بالأقمار الصناعية وترددات القنوات، خريجة تجارة.