التخطي إلى المحتوى

تردد قناة دبي الرياضية 2 اتش دي Dubai Sports 2 HD، ما زلنا نتابع معكم ترددات القنوات الرياضية، ونرصد لكم اليوم تردد احدي تلك القنوات على النايل سات وعرب سات، وهي احدي القنوات الإماراتية الرياضية المتخصصة في بث المباريات وعروض المصارعة الحرة، والتي يهوي متابعتها الكثيرين داخل مصر والوطن العربي والعالم بأكمله.

وتقوم القناة ببث برامجها مجانا على الأقمار الصناعية المجانية، فضلا عن أنها تمتاز بجودة برامجها واعتمادها على التقنية المعاصرة في تقديم محتواها، ويهوي الكثير مشاهدتها ومتابعة المحتوي الذي تقوم بعرضه من مباريات للفرق العربية وعروض مصارعة يفضلها الكثيرين.

وتعد احدي القنوات التابعة لشبكة دبي الإعلامية، والتي تمتلك العديد من القنوات الأخري المتنوعة، ولكن تعتبر هذه القناة أهمهم، نظرا لبرامجها الرياضية وعرض العديد من مباريات كرة القدم وكرة السلة والتنس وغيرها، أي لم يقتصر محتواها على كرة القدم قط، بل تنوع وشمل العديد من الألعاب الأخري.

وتعرض مباريات البطولات المحلية والعالمية مثل الدور الإماراتي والألماني ودوري أبطال آسيا، والتي يتم البحث عنها باستمرار.

قناة دبي الرياضية 2 اتش دي
قناة دبي الرياضية 2 اتش دي

وتسعى قناة دبي الرياضية 2 اتش دي إلى تقديم محتوي متميز ومتنوع، يساهم في جذب العديد من الشرائح إليها، وساعدها المحتوي الجيد الذي تقوم بتقديمه في أن تنال إعجاب الكثيرين من مشاهديها ومحبي تلك الألعاب.

تردد قناة دبي الرياضية 2 اتش دي

ونرصد لكم من خلال هذا التقرير التردد الصحيح للقناة على النايل سات وعرب سات، والذي يمكن بعد ضبطه استقبال القناة بسهولة ومتابعة محتواها وبرامجها طوال ساعات اليوم دون تشويش أو انقطاع، ولكن ينبغي أولا برمجة بيانات القناة والتردد الخاص بها على جهاز الاستقبال بطريقة صحيحة، ومن ثم إعادة البحث عنها والحصول عليها.

ويوضح الجدول التالي كافة ترددات القناة على النايل سات وعرب سات، والتي يمكن بواسطتها استقبال القناة ومشاهدة محتواها دون توقف.

القمر الصناعيالترددمعدل الترميز _ معامل تصحيح الخطأ
النايل سات12417 أفقي27500 – 3/4
النايل سات12226 أفقي27500 – 5/6
عرب سات12130 عمودي27500 – 3/4

تابعونا للتعرف على كل جديد بشأن ترددات القنوات الجديدة والتحديثات الطارئة على ترددات القنوات الحالية، وسنعمل على توفير كل جديد أول بأول.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.