التخطي إلى المحتوى

تردد قناة دزاير 24 على النايل سات، نرصد لكم اليوم تردد احدي القنوات الإعلانية الجزائرية، والتي تقوم ببث وتقديم الإعلانات التجارية في كافة المجالات طوال ساعات اليوم دون توقف أو تشويش، كما تعرض العديد من المنتجات الخاصة بالعناية بالصحة والبشرة، فضلا عن تقديم العديد من العروض الخاصة بالعقارات ومنتجات التجميل والميك أب، وهي قناة دزاير 24 الجزائرية.

وتمتلك قناة دزاير 24 قاعدة جماهيرية عالية جدا في جميع أنحاء العالم، نظرا للمحتوي المتنوع والذي يبحث عنه الكثير في الجزائر وفي كافة الدول العربية، مما جعلها من أكثر القنوات بحثا عن ترددها الصحيح ومعلومات استقبالها على أجهزة الإرسال.

وكانت قناة دزاير 24 قد قامت ببدء بث برامجها على النايل سات في عام 2013 وتحديدا في شهر مايو، وتمكنت منذ اللحظة الأولى لها على الأقمار الصناعية، من الاستحواذ على نسب مشاهدة كبيرة وجذب انتباه الكثيرين، كما تعمل القناة جاهدة على أن تصبح الأولى في هذا المجال داخل الجزائر والوصول إلى جميع أنحاء العالم.

تردد قناة دزاير 24
تردد قناة دزاير 24

تردد قناة دزاير 24 الجزائرية على النايل سات 2018

نترككم مع الجدول التالي الذي يحتوي على تردد قناة دزاير 24 الجديد ومعلوماتها الصحيحة على النايل سات، والتي تتيح لكم فرصة امتلاك القناة واستقبالها على كافة أجهزة الاستقبال ومشاهدتها والاستفادة من عروضها من جميع أنحاء الوطن العربي، وفي انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم وسنعمل على الرد عليها مباشرة.

القمر الصناعيالتردد – القطبيةمعدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات12034 (h)27500 – 5/6

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.