التخطي إلى المحتوى

تردد قناة دي إم سي نيوز على النايل سات، نرصد لكم اليوم أحدي أبرز القنوات المتخصصة في بث الأخبار الحصرية داخل مصر وفي جميع أنحاء العالم، وهي قناة دي إم سي نيوز، أحدي القنوات التابعة لمجموعة قنوات دي إم سي، والتي يمتلكها طارق إسماعيل، رجل الأعمال المعروف.

وتقوم قناة دي إم سي نيوز بمتابعة أخبار مصر والبلاد العربية والعالمية متابعة لحظية، كما تقوم بالتغطية الشاملة طوال ساعات اليوم، فضلا عن العديد من البرامج والنشرات الإخبارية في العديد من المجالات السياسية والرياضية والاقتصادية.

وتعتمد على التقنية العالية والتكنولوجيا الحديثة في بث برامجها ومحتواها، كما تتميز بصوتها النقي وصورتها الواضحة، فضلا عن أنها تبث مجانا من خلال النايل سات، مما جعلها في مقدمة القنوات الإخبارية على النايل سات الأكثر بحثا عن ترددها ومعلومات استقبالها على أجهزة الإرسال.

تردد قناة دي إم سي نيوز
تردد قناة دي إم سي نيوز

تردد قناة دي إم سي نيوز على النايل سات 2018

ونظرا للبحث المتزايد والمستمر على تردد قناة دي إم سي نيوز الجديد ومعلوماتها على النايل سات، حرصت أسرة ايجيبت لايف على رصد التردد الخاص بالقناة وتوفيره وتقديم كافة معلوماتها عبر الجدول التفصيلي أدناه.

نترككم مع جدول بيانات القناة والتردد الصحيح لها، وفي انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم، في حال تعرضكم لمشكلات أثناء ضبط التردد وبرمجة المعلومات على أجهزة الاستقبال لديكم، وسنقوم بالرد على سيادتكم مباشرة.

القمر الصناعيالتردد – القطبيةمعدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات11449 أفقي27500 – 5/6

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.