التخطي إلى المحتوى

تردد قناة رؤيا 2018، وهي احدي القنوات الفضائية المجانية التي تبث من داخل الأردن، وتقوم بتقديم باقة من أجمل الأفلام والمسلسلات، فضلا ن تقديم العديد من البرامج الرياضية ونقل مبارياتها الهامة، كما تقوم بتقديم العديد من الاستوديوهات التحليلية لكل مباراة.

وتقوم القناة بتقديم متابعة حصرية لكافة الأخبار الرياضية باستمرار، ولم يقتصر دورها على كرة القدم ومبارياتها فقط، بل شملت أيضا كرة اليد وكرة السلة وسباق السيارات.

وتعتمد القناة على التقنية العادية في بث برامجها ومحتواها، كما أنها تتميز بكونها مجانية تبث على القمر الصناعي النايل سات، فضلا عن أنها تتميز بصورتها الواضحة وصوتها النقي.

وأدي تنوع المحتوي إلى جذب انتباه الكثير من محبي ومتابعي تلك الأعمال، كما استطاعت الاستحواذ على نسبة مشاهدة كبيرة منذ انطلاقها وحتى وقتنا هذا، وتسعى القناة إلى رفع كفاءتها واستخدام أحدث الأساليب والمعدات الحديثة والتكنولوجيا المعاصرة، لجذب الكثير من المشاهدين إليها.

تردد قناة رؤيا على النايل سات

ويمكنكم زوارنا ومتابعينا الكرام، استقبال القناة ومتابعة ما تعرضه على شاشتها والاستمتاع بما تقوم بتقديمه على مدار ساعات اليوم دون توقف أو انقطاع، ولكن بعد برمجة معلومات القناة الصحيحة وترددها الجديد على جهاز الاستقبال، وإعادة البحث عن القناة من خلال التردد الصحيح، والذي سنوفره لكم من خلال الجدول التفصيلي التالي.

القمر الصناعيالتردد – القطبيةمعدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات12398 عمودي27500 – 5/6

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.