التخطي إلى المحتوى

تردد قناة رحاب إف إم على النايل سات، نرصد لكم اليوم تردد احدي القنوات الفضائية الغنائية على النايل سات، والتي تقوم بتقديم باقة من أفضل الأغاني والفيديو كليب؛ حيث يمتلكها الفناة حميد الشاعري وشقيقه، وهي قناة رحاب إف إم الفضائية المتخصصة في نقل الأغاني العربية والمصرية والكليبات الغنائية عبر شاشتها الصغيرة، مما جعلها من أكثر القنوات الغنائية الأكثر مشاهدة في مصر والعالم العربي.

ونجحت في أن تنال إعجاب العديد في جميع أنحاء الوطن العربي، نظرا لأنها تقوم ببث محتوي متنوع ومفضل لدي الكثيرين، والذي يبحث عنه العديد على مدار 24 ساعة دون توقف، فضلا عن أنها قناة مجانية تبث من خلال القمر المصري النايل سات طوال ساعات اليوم دون تشفير أو تشويش.

كما تقوم قناة رحاب إف إم بتقديم العديد من العروض التي يهوي متابعتها الكثيرين داخل جميع أنحاء العالم العربي، كما تقوم ببث باقة من أفضل الحفلات الغنائية الخاصة بالأوبرا المصرية والتي يفضلها الجميع ويحب مشاهدتها باستمرار وبشكل دائم.

تردد قناة رحاب إف إم
تردد قناة رحاب إف إم

تردد قناة رحاب إف إم على النايل سات

ونقدم لكم اليوم التردد الجديد لقناة رحاب إف إم الغنائية على النايل سات، كما نوفر عبر الجدول أدناه كافة معلومات استقبال القناة والحصول عليها، ولكن يجب أولا برمجة تلك المعلومات بشكل صحيح لديكم على أجهزة الاستقبال، ومن ثم البحث عن القناة مرة أخري بواسطة التردد الذي وفرناه.

القمر الصناعيالتردد _ القطبيةمعدل الترميز _ معامل تصحيح الخطأ
النايل سات11526 أفقي27500 – 5/6

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.