التخطي إلى المحتوى

تردد قناة شهرزاد الخير الجديد على النايل سات 2018، يعد القمر الصناعي النايل سات احد أشهر الأقمار الصناعية المجانية، والتي يمكن من خلالها الحصول على القنوات الفضائية ومتابعة محتواها مجانا دون تشفير أو اشتراكات شهرية.

وكان النايل سات قد خضع للعديد من التغيرات خلال الفترة الأخيرة؛ حيث تم تحديث العديد من ترددات القنوات وظهور بعض القنوات الأخري، وتعتبر شهرزاد الخير احدي تلك القنوات التي ظهرت مؤخرا على النايل سات، والتي تعتبر من أشهر القنوات الفضائية المتخصصة في العلاج من الجن والسحر بالقرآن والرقية الشرعية، فضلا عن العلاج بالأعشاب الطبيعية.

وتقوم قناة شهرزاد الخير بتوضيح مشاكل عالم الجن، التي قد يتعرض لها الإنسان في جميع جوانب حياته المختلفة، فضلا عن تقديم الحلول للتخلص من تلك المشكلات، والتي تعتمد على القرآن الكريم، كما تقوم بتقديم الرقية الشرعية للوقاية من الحسد والعين.

أحدث تردد لقناة شهرزاد الخير على النايل سات
أحدث تردد لقناة شهرزاد الخير على النايل سات

وتبث القناة برامجها من خلال النايل سات مجانا وبجودة ودقة عالية جدا دون تشويش أو غيره، كما يمكن مشاهدتها من جميع دول العالم دون توقف أو انقطاع.

واستطاعت قناة شهرزاد الخير من الاستحواذ على نسب مشاهدة عالية، فضلا عن حوزتها على إعجاب العديد من مشاهديها ومتابعيها داخل العديد من البلاد العربية.

تردد قناة شهرزاد الخير على النايل سات

وسنوفر لكم اليوم تردد قناة شهرزاد الخير الصحيح على النايل سات، والذي يمكن من خلاله استقبال القناة بسهولة ويسر، ولكن بعد برمجة طبق الاستقبال على التردد والبيانات الصحيحة الخاصة بالقناة، والتي سنقوم بتوفيرها لكم عبر الجدول التفصيلي التالي.

القمر الصناعيالترددمعدل الترميز _ معامل تصحيح الخطأ
النايل سات11526 أفقي27500 – 5/6

تابعونا للتعرف على ترددات القنوات الجديدة على النايل سات وكافة الأقمار الصناعية، وسنعمل على توفير كل جديد باستمرار.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.