التخطي إلى المحتوى

تردد قناة طه للأطفال على النايل سات، ما زلنا نواصل معكم متابعة كل جديد في عالم الأقمار الصناعية وترددات القنوات الجديدة، ونقدم اليوم التردد الجديد لقناة طه.

وتعد قناة طه احدي قنوات الأطفال، تلك التي تقوم بتقديم باقة من أفضل البرامج الكرتونية المفضلة لدي الكثيرين من الأطفال، والتي يهوي مشاهدتها الصغار على مدار ساعات اليوم داخل مصر والدول العربية، فضلا عن تقديم الأفلام والمسلسلات الكرتونية والأغاني الهادفة، والتي تسعى إلى تعليم الأطفال الأشياء النافعة والسلوكيات الصحيحة.

وتعد القناة احد القنوات المفضلة لدي الكثيرين، نظرا لكونها قناة مجانية تبث من خلال النايل سات دون تشفير أو توقف، مما أدي إلى تصدرها قائمة القنوات الكرتونية الأكثر مشاهدة في البلدان العربية.

وازداد البحث عن القناة باستمرار في مختلف البلاد، نظرا للمحتوي الهادف الذي تقوم بتقديمه، إضافة إلى عرض صور الأطفال التي يتم إرسالها من قبل المشاهدين إليها، فضلا عن مشاركة الأطفال الاحتفال بأعياد ميلادهم عبر نشر صورهم المرسلة على شاشتها وتقديم التهاني إليهم، الأمر الذي ساعدها في الاستحواذ على نسب مشاهدة وشهرة واسعة جدا منذ انطلاقها.

تردد قناة طه
تردد قناة طه

وتعمل قناة طه جاهدة على تعليم الأطفال السلوكيات والعادات الصحيحة والبعد عن السلوكيات الخاطئة من خلال برامجها والأغاني المتنوعة، مما جعل الأمهات ينصحون أطفالهم الصغار بمتابعتها ويطمئنون على مشاهدة أبنائهم لها.

تردد قناة طه للأطفال على النايل سات

ويمكن الحصول على القناة من خلال التردد 11315 رأسي بمعدل ترميز 27500 أفقي ومعامل تصحيح خطأ 5/6، ولكن ينبغي أولا ضبط جهاز الاستقبال وإدخال البيانات الخاصة بالقناة والتردد بطريقة صحيحة.

القمر الصناعيالترددمعدل الترميز _ معامل تصحيح الخطأ
النايل سات11315 عمودي27500 _ 5/6

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.