التخطي إلى المحتوى

تردد قناة فزان الليبية 2018، متابعة منا لترددات القنوات على النايل سات وعرب سات وباقي الأقمار الصناعية، نرصد لكم اليوم تردد أحدي القنوات الليبية على النايل سات، والتي تقوم بتقديم الكثير من البرامج الثقافية والفنية والاجتماعية والإخبارية، فضلا عن عرض البرامج الرياضية والبث المباشر للمباريات الهامة والعالمية في الدوري الإنجليزي والإسباني، وهي قناة فزان الليبية.

وتسعى القناة إلى تقديم محتوي هادف وحصري على مدار ساعات اليوم، كما تهتم بتقديم الاستوديوهات التحليلية للكثير من مباريات كرة القدم في البطولات العالمية، مما جعلها محط أنظار الكثير من عشاق ومتابعي كرة القدم في كل مكان.

وشهدت الفترة الماضية عمليات بحث مستمرة عن تردد القناة ومعلوماتها الصحيحة على الأقمار الصناعية، خاصة بعد إعلانها عن بث العديد من مباريات الكلاسيكو والدوري الإنجليزي والإسباني، التي يبحث عنها الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم.

تردد قناة فزان الليبية على النايل سات

ونقدم لكم من خلال هذا التقرير وعبر الجدول التفصيلي الموجود أدناه، معلومات القناة الصحيحة وترددها الجديد على النايل سات، كل ما عليكم هو الضبط اليدوي لهذه البيانات على أجهزة الاستقبال لديكم والبحث عن القناة وستجدها متوفرة باسم Fezzan.

نترككم مع معلومات القناة، وفي انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم اسفل هذا التقرير، وسنقوم بالرد عليها مباشرة.

القمر الصناعي التردد – القطبية معدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 12360 رأسي 27500 – 3/4

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.