التخطي إلى المحتوى

ننشر لكل عشاق الرياضة في كل مكان في العالم تردد قناة قوون الرياضية السودانية، والتي تحرص على نقل كافة المحتويات الرياضية التي تهم كل عشاق الرياضة في الوطن العربي، وللذلك سوف نستعرض عليكم عبر هذا التقرير الترددات الصحيحة لكي يتم استقبال القناة بدون انقطاع وبتقنية عالية الجودة، تابعونا عبر السطور القليلة القادمة.

تردد قناة قوون الرياضية السودانية على النايل سات

وتُعد القناة هي أحد القنوات المتخصصة في نقل الدوري السوداني، بالإضافة إلى العديد من الرياضيات الأخرى في السودان، والبطولات المنوعة، ويستمتع بمشاهدتها الكثير من الجمهور السوداني، ولذلك لها شعبية كبيرة بين المشاهدين، ولا تقتصر على الشعب السوداني ولكن أيضًا في الوطن العربي.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
النايل سات11680V رأسي27499 3\4

ومن الجدير بالذكر أن قناة قوون الرياضية هي قناة تلفزيونية خاصة بالشعب السوداني، مختصة بتقديم المحتوى الرياضي، وكان أول بث تلفزيوني لها في 2010، على يد الإعلامي الكبير “رمضان أحمد السيد”، رئيس تحرير صحيفة قوون الحالية، وتعمل على ضم الكثير من البرامج الرياضية الكثيرة التي تسعى لتقديم كل ما هو مفيد، مثل البرامج الحوارية.

ويذكر أن القناة يتم بثها بالتعاون مع التلفزيون الحكومي السوداني، وتنقل الدوري الممتاز السوداني، بالتعاون مع اتحاد الكرة السوداني وتوقيع بينهما عقد طويل الأجل، وتتمنى لكم أسرة ايجيبت لايف مشاهدة ممتعة مع قناة قوون السودانية الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.