التخطي إلى المحتوى

تردد قناة كوجي 2018، ما زلنا نواصل معكم ترددات قنوات الأطفال على النايل سات وجميع الأقمار الصناعية، ونرصد لكم اليوم تردد أحدي قنوات الأطفال والتي تعتبر أولى القنوات القبطية للصغار، والتي تتبع الكنيسة القبطية، وهي قناة koogi Tv، تلك التي تقوم ببث وتقديم محتواها للأطفال المصريين الأقباط طوال ساعات اليوم دون توقف أو تشويش.

وتهتم القناة بنشر تعاليم الكنيسة الأرثوذوكسية وتطبيق تعاليمها للأطفال بمختلف المراحل والفئات العمرية، كما تعمل جاهدة لتعليم الصغار الطرق الصحيحة للتعامل مع الكبار وبث الأخلاق الطيبة في نفوسهم ونشر الفضيلة.

كما تسعي القناة إلي تربية الطفل المسيحي ونشأته علي أتباع العقيدة الأرثوذكسية وتعاليم الكتاب المقدس، كما تسعى إلى بث العادات والسلوكيات الحسنة في نفوس الأطفال ونشأتهم على المعاملة الحسنة والسلوك الصحيح في الحوار والتعامل مع الكبار وحثهم علي التمسك بالعادات والقيم الدينية وبث روح التسامح والتعاون المسئولية في نفوسهم اتجاه النفس والوطن ودعم ومعاونة الأسر القبطية العربية في تربية صغارهم، بواسطة أحدث الأساليب العلمية والتربوية الصحيحة.

تردد قناة كوجي القبطية للأطفال

ونظرا للتشويشات والتحديثات الأخيرة على النايل سات وجميع الأقمار الصناعية، نوفر لكم من خلال هذا المقال تردد القناة الجديد ومعلوماتها كاملة على القمر الصناعي النايل سات.

القمر الصناعيالتردد – القطبيةمعدل الترميز
النايل سات11636 عمودي27500

في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم في حال تعرضكم لأي مشكلات، أثناء برمجة معلومات القناة على أجهزة الاستقبال لديكم، وسنقوم بالرد علي سيادتكم فورا وإيجاد حلول جذرية لها.

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.